“اشحنوا الموبايلات”.. قطع الكهرباء عن هذه المناطق لمدة 3 أيام من الاثنين للأربعاء وتنويه هام من الشركة

أعلن قطاع الكهرباء في محافظة بني سويف في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه تقرر فصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق والقرى في مركزي إهناسيا وبني سويف مدة 3 أيام متتالية لبعض الساعات.

قطع الكهرباء لمدة 3 أيام متتالية

وأشار قطاع الكهرباء في بيانها إلى أنه من المقرر فصل التيار الكهرباء عن مناطق وقرى في  اهناسيا وبني سويف على مدار 3 أيام وهي “يوم الاثنين 9 سبتمبر، والثلاثاء 10 سبتمبر، والأربعاء 11 سبتمبر”، من الأسبوع الجاري، اعتبارا من الساعة الـ 8 صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا،  وذلك ضمن برنامج أعمال فرق صيانة مغذيات الجهدين المتوسط والمنخفض والتي تخدم هذه المناطق.

المناطق المتأثرة بقطع الكهرباء

وأوضح البيان الصادر من قطاع الكهرباء، أنه تقرر قطع التيار الكهرباء غدا الاثنين الموافق الـ 9 من سبتمبر الجاري عن قرى “العواونة، كوم الرمل، منيل هاني” في اهناسيا، وقطع الكهرباء يوم الثلاثاء المقبل 10 سبتمبر عن قرى دموشيا وخلوصيا في مركز بني سويف، وقطع الكهرباء يوم الأربعاء المقبل 11سبتمبر عن منطقة ري شباب الخريجين في اهناسيا وذلك لمدة ساعات من الثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرا بحسب الأيام والفترات والمناطق الموضحة في البيان.

وحرص قطاع الكهرباء،  عن تقديم اعتذاره للمواطنين عن ساعات التيار عن المناطق المذكورة خلال الأيام المقبلة، بسبب إجراء القطاع لأعمال الصيانة الدورية والمطلوبة لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة في هذا المرفق الحيوي لتقديم أفضل الخدمات.

وناشد القطاع المواطنين والمصالح الحكومية وأصحاب المخابز والمستشفيات والمنشآت الخدمية المتأثرة بـ”القطع المؤقت” للخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال هذه الفترة.