“راقبي بناتك الدنيا مبقاش ليها أمان”.. أم شكت في سلوك ابنتها فقررت وضع كاميرا مراقبة في غرفة نومها .. مارأته الأم كان مفجعاً !!!

تتزايد مشاعر القلق لدى الأهل خاصة عندما يكون الأبناء بمفردهم في المنزل وتكون هذه المشاعر أكثر وضوحًا لدى الأمهات فعندما يترك الأطفال بدون رعاية أبوية، تتصاعد المخاوف بشأن تعرضهم لأي إصابات قد تؤثر عليهم، لذلك تجد كل أم في متابعة سلوك أطفالها تحديًا دائمًا هذا التحدي يزداد إذا اضطرت الأم للعمل خارج المنزل، مما يجعلها تشعر بالعجز عن توفير الرقابة اللازمة على أبنائها وعندما تلاحظ الأم وجود خطر يهدد أطفالها يصبح من الضروري التصرف بنشاط. 

سبب تركيب الأم كاميرا مراقبة

هناك سبب رئيسي لتركيب الأم لكاميرا مراقبة سرية في غرفة نوم أطفالها، فقد قررت اتخاذ هذه الخطوة غير التقليدية لمتابعة سلوك طفلتيها أثناء لعبهما خاصة وأن ابنتها البالغة من العمر 15 عامًا تعاني من حالة صحية معقدة تتسبب لها في نوبات طبية شبيهة بالسكتات. لهذا قامت الأم التي كانت مضطرة للعمل في المساء، بتركيب كاميرا سرية لمراقبة ابنائها والتحقق من سلامتهم غثناء عملها خارج المنزل .

نتيجة تركيب الكاميرا 

بعد تركيب الكاميرا حدثت مواقف غير متوقعة، حيث بدأت الفتاة اليافعة التي تبلغ من العمر خمسة عشر عامًا تسمع أصوات غريبة من غرفتها تشمل صرخات وموسيقى لطيفة مما جعلها تشعر بالذعر، وقد التقطت الكاميرا صرخات الفتاة مما دفع الأم للعودة إلى المنزل بسرعة فائقة بعد رؤية القلق على وجه ابنتها. وقد استدعت الأم شركات الأمن للتحقق من التسجيلات، وكانت الصدمة كبيرة عندما اكتشفت أن الكاميرا قد تعرضت للاختراق، مما أثار قلقها الشديد وحتمية اتخاذ إجراءات فورية.