مفاجأة بشأن انتقال هداف الدوري التركي إلى الأهلي

كشف الإعلامي محمد فاروق، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي لضم مهاجم أجنبي جديد لصفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم القادم من أجل مواصلة المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري لا سيما وأن الفريق سيشارك في العديد من البطولات.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع هداف الدوري التركي

وأوضح فاروق، حقيقة الأنباء التي تداولت خلال الأيام الأخيرة بشأن دخول المسؤولين في النادي الأهلي في مفاوضات مع المهاجم كارلوس ستراندبيرج مهاجم فريق هاتاي سبور التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الهجوم مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي ومحمود عبد المنعم كهربا في الموسم الجديد.

وقال فاروق في تصريحات عبر برنامجه البريمو على قناة تن الفضائية، إن “أحد وكلاء اللاعبين رشح كارلوس ستراندببيرج على لجنة الإسكاوتنج بالنادي الأهلي برئاسة هاني رمزي ومن ثم تم طرح اللاعب على مارسيل كولر المدير الفني”.

وأضاف مهاجم الأهلي السابق خلال تصريحاته أن “كارلوس ستراندبيرج ضمن مجموعة من المهاجمين الذين لم يحسم مارسيل كولر موقفهم من الانتقال إلى الأهلي، وجميعهم تحت الدراسة، ولذلك لم يتم التفاوض معه بشكل رسمي”.

وتردد خلال الساعات القليلة الماضية أنباء قوية اسم كارللوس ستراندبيرج  مهاجم فريق هاتاي سبور التركي، بالانضمام إلى النادي الأهلي، بعدما أكدت تقارير تركية إرسال إدارة الأهلي عرض رسمي إلى النادي خلال الساعات الماضية.

وكان الأهلي قد تعاقد مع 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تعاقد مع الثنائي يوسف أيمن والمغربي يحيي عطية الله، لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية الشراء، بالإضافة للتعاقد مع اللاعب أشرف داري لمدة 4 سنوات، كما تعاقد مع اللاعب عمرو الساعي قادما من نادي الإسماعيلي لمدة 5 سنوات.