عكس التوقعات.. الأهلي يعلن فسخ عقد نجم الفريق رسميًا بعد قرار عاجل من كولر

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن المدرب السويسري مارسيل كولر، هو من طلب من الإدارة فسخ عقد نجم الفريق ورحيله عن النادي، وليس كما يقال بأن هذا القرار قد جاء من خلال لجنة التخطيط في القلعة الحمراء.

الأهلي يعلن فسخ عقد مدافع الفريق

أشارت التقارير، بأن إدارة النادي الأهلي قد أبلغت اللاعب محمود متولي، بفسخ التعاقد وطلبت منه البحث عن فريق جديد يستطيع المشاركة فيه بشكل أساسي.

وكانت بعض المصادر قد أكدت في البداية بأن هذا القرار قد جاء من خلال لجنة التخطيط، ولكن في الساعات الماضية أكدت الإدارة بأن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للشياطين الحمر، هو من طلب رحيل اللاعب وفسخ تعاقده.

ومن المتوقع بأن يعلن “متولي” في الساعات القادمة عن فريقه الجديد بشكل رسمي، حيث يمتلك أكثر من عرض من أندية داخل الدوري المصري، بعدما رحيل عن صفوف النادي الأهلي بشكل نهائي.

كهربا يقترب من مغادرة الأهلي

في سياق آخر، بات محمود عبد المنعم كهربا هو المرشح الأبرز الآن لمغادرة صفوف القلعة الحمراء في الأيام القادمة، وهذا بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة كولر.

ويملك “كهربا” عدة عروض من أندية داخل وخارج البطولة المحلية وأبرزها من نادي الحزم السعودي ونادي زد، ولكنه حتى هذه اللحظة لا زال يدرس هذه العروض ولم يحسم قراره بشكل نهائي.