«3 أيام متواصلة».. انقطاع الكهرباء عن هذه المناطق من الاثنين للأربعاء وتنبيه هام من الشركة

أعلن قطاع الكهرباء في محافظة بني سويف، في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  اليوم الأحد الـ 8 سبتمبر، عن فصل الكهرباء عن عدد من المناطق بالمحافظة، حيث يجري القطاع عددا من أعمال الصيانة الطارئة لمدة 5 ساعات يوميا لمدة 3 أيام متتالية.

قطع الكهرباء عن هذه المناطق

وأشار قطاع الكهرباء في محافظة بني سويف في منشوره، إلى أنه تقرر فصل التيار الكهرباء عن بعض مناطق وقرى مركزي إهناسيا وبني سويف، ابتداء من يوم الإثنين القادم 9 سبتمبر وحتى يوم الأربعاء القادم 11 من نفس الشهر، لمدة 5 ساعات يوميا اعتبارا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا.

وأوضح قطاع الكهرباء في بني سويف، إلى أن سبب قطع الكهرباء عن القري والمدن سالفة الذكر يأتي بسبب أعمال فرص صيانة المغذيات الجهدين المتوسط والمنخفض التي تخدم هذه المناطق، وجاء جدول انقطاع الكهرباء في المدن على النحو التالي:

  • يوم الاثنين 9 سبتمبر: سيتم قطع الكهرباء عن قرى العواونة، كوم الرمل، منيل هاني) بإهناسيا من الثامنة صباحا حتى الواحدة ظهرا.
  • الثلاثاء 10 سبتمبر: من المقرر قطع التيار عن قري دموشيا، خلوصيا بمركز بني سويف من الساعة الثامنة صباحا حتى الواحدة ظهرا.
  • يوم الأربعاء 11 سبتمبر: سيتم قطع الكهرباء عن منطقة ري شباب الخريجين في مركز اهناسيا لمدة 5 ساعات من الثامنة صباحا حتى الواحدة ظهرا.

وتقدم قطاع الكهرباء في بني سويف، باعتذار إلى المواطنين عن ساعات فصل التيار خلال الفترة السابق ذكرها بسبب أعمال الصيانة الدورية المطلوبة لضمان استمرار الخدمة بأفضل كفاءة مطلوبة في هذا المرفق الحيوي، مناشدا المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بقطع الموقت للخدمة، باتخاذ كافة التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال الفترة المذكورة.