كولر طلبه بالاسم.. أول تعليق من الأهلي بشأن التعاقد مع “لوكاكو الجديد” رسميًا

زفت تقارير صحفية، بشرى سارة لجماهير الأهلي، حيث أكدت أن المسؤولين في القلعة الحمراء بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، يضعون الرتوش الأخيرة على صفقة جديدة قبل غلق فترة القيد رسميا يوم 12 من شهر سبتمبر الجاري على المستوى الإفريقي، حتى يكون جاهز للمشاركة مع الفريق أمام الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي يوم الـ 27 من شهر سبتمبر الجاري في المملكة العربية السعودية.

مهاجم يونج بويز السويسري على رادار الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن مسئولي النادي الأهلي، كثفوا المفاوضات مع اللاعب الكونغولي سيلفر جانفولا مهاجم فريق يونج بويز السويسري للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم خط الهجوم  ليكون بجوار اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي ومحمود كهربا.

وأوضحت التقارير أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، كلف وكيل أعماله دينو لامبرتي للتفاوض مع إدارة النادي السويسري من أجل التعاقد مع المهاجم الكونغولي، مشيرة إلى أن كولر مقتنع تماما بإمكانيات اللاعب بعدما جمع معلومات عنه من بعض المقربين في سويسرا وتم الاستقرار على التعاقد معه بعد التألق مع فريق يونج بويز.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة  الاسكاوتنج الخاص بالنادي الأهلي، وضعا أرقام المهاجم الكونغولي أمام مارسيل كولر، وتم عرضها على لجنة التخطيط والمشرف العام على الكرة محمود الخطيب؛ لاتخاذ القرار النهائي بشأنه إما بحسم انتقاله للقلعة الحمراء من عدمه.

أرقام المهاجم الكونغولي سيلفر جانفولا

يذكر أن اللاعب سيلفر جانفولا قد انتقل إلى صفوف فريق يونج بويز السويسري مع بداية موسم 2023-2024 قادمًا من نادي بوخو الألماني، وخاض 55 مباراة سجل خلالها 15 هدفًا وصنع 4 آخرين، وخلال الموسم الماضي خاض اللاعب نحو 49 مباراة مع يونج بويز سجل خلالها 12 هدفًا وصنع 3 آخرين، وخلال الموسم الجاري خاض 6 مباريات سجل 3 وصنع هدفا.

وعلى المستوى الدولي، خاص اللاعب سيلفر جانفولا مع منتخب بلاده الكونغو  23 مباراة دولية خلال الفترة من 17 مايو 2014 حتى 8 سبتمبر 2024، وسجل 5 أهداف وتمكن من صناعة هدف.