هتدفع 50 ألف جنيه بس.. الحكومة تعلن عن شقق جديدة للشباب في هذه المحافظات

يبحث مئات المواطنين عن الطرح الجديد من شقق الإسكان الإجتماعى، والتى يتم طرحها من قبل وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، حيث يمكن الحصول على وحدة سكنية كاملة التشطيب بشروط ميسرة، وخاصة لفئات محدودى ومتوسطى الدخل.

شقق تعاونيات البناء والإسكان 2024

وتستمر الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، بالتعاون مع بنك الإسكان والتعمير، فى إستمرار حجز وحدات سكنية بمدينة العاشر من رمضان، حيث بدأ سداد مقدم الحجز بالبنوك المحددة والتى تصل إلى 50 ألف جنية، حيث يكون التخصيص بنظام الحجز بالأسبقية.

ويقع الطرح الجديد من تعاونيات البناء والإسكان بالمجاورة 61 بمدنية العاشر من رمضان، وتحتوى على وحدات سكنية تترواح مساحاتها بين 68 متر و70 متر و84 و85 مترا، ويتم تسليم الوحدات السكنية كاملة التشطيب، حيث يتم تسديد نحو 750 جنية مصروفات إدارية ومقدم حجز 50 ألف جنية، يتم سداداها ببنك التعمير والإسكان.

ويتم أستكمال مقدم الوحدة إلى نحو 30% من ثمنها، على أن يتم تسديد باقى ثمن الوحدة بالتقسيط مدد تترواح بين 3 و5 و7 سنوات، ويصل إجمالى ثمن الوحدة إلى نحو 552 ألف جنية.

أماكن شقق تعاونيات البناء والإسكان 2024

والجدير بالذكر أنه 24 يوليو 2024، تم طرح وحدات سكينة ضمن الإسكان التعاونى، فى 5 مدن جديدة على أن يتم تسليمها بنهاية العام الجارى 2024، ويتم طرح شقق الإسكان التعاونى بمدن 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة وبدر والسويس والعاشر من رمضان.

ولحجز وحدات الإسكان التعاونى من خلال شراء كراسة الشروط بمقر الهيئة بمدنية نصر، على أن يتم سداد مقدم جدية الحجز والتوقيع على الإقرار وتسليمها بمقر الهيئة، ويكون التخصيص بنظام القرعة.