أخيرا .. كشف الستار عن سيارة نيسان باترول 2025 بـ تصميم حطم تويوتا لاندكروزر برادو وبسعر مغري

أخيرا الحملة التشويقية لسيارة نيسان باترول 2025 الجيل الجديد دخلت آخر مراحلها مع الكشف عن مجموعة صور تشويقية ومعلومات مذهلة عن السيارة قبل التدشين الوشيك في الأيام القادمة.

التشويق لمكونات داخلية وخارجية مختلفة لـ نيسان باترول 2025

ظهر تصميم الشبك الأمامي والمصابيح الخلفية والعجلات الجديدة قياس 22 إنش في الصور المرفقة، وتشارك السيارة نفس الأبعاد العامة والمنصة مع انفينيتي QX80 الفاخرة ولكن بلمسات جمالية مميزة في تصميم المقدمة والخلفية.

كما كشفت نيسان عن الداخلية المكونة من ثلاثة صفوف مقاعد بتجليد فاخر وخدمات الماساج.

محرك باترول الجديدة

وأكدت نيسان رسمياً تخلي باترول القادمة عن محرك 8 سلندر الحالي لصالح محرك 3.5 لتر 6 سلندر توين تيربو أعلى في الكفاءة، وهو نفس المحرك المتوفر في انفينيتي QX80 بقوة 456 حصان وعزم 699 نيوتن متر، وقد تختلف هذه الأرقام في نسخة باترول، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات ونظام دفع رباعي.

وسنوافيكم بالمواصفات الشاملة للـ SUV اليابانية المنتظرة مع تدشينها في الشرق الأوسط يوم 4 سبتمبر، علما ان سعر سيارة نيسان باترول 2025 قد يبدأ من 225,000 الف ريال سعودي

إقرأ ايضاً:متى اليوم الوطني الإماراتي ومدة الاجازة للعاملين في الاماراتالمركز الوطني للأرصاد يحذر من تقلبات جوية وأمطار غزيرة وسيول في السعودية وهذا مصير تعليق الدراسةالهيئة الملكية تعلن عن 14 وظيفة شاغرة برواتب عالية في عدة مناطق في السعوديةعاجل وهام .. الكويت تعلن عن وضع قواعد جديدة لسفر المغتربينبكم عيار 21؟.. آخر تحديث لسعر الذهب في السعودية اليوم السبت 8 سبتمبر 2024 سعر بوشأبرزها الأمطار والصواعق والأوبئة .. 9 أسباب لتحويل الدراسة عن بعد في السعوديةرسمياً .. “خطوة بخطوة” كيفية تحويل تأشيرة الزيارة لإقامة في عمان 2024

إنضم لقناتنا على تيليجرام