مفاجأة.. محمد صلاح مطلوب في هذا الثنائي الأوروبي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية،  أن اللاعب المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، مطلوب في أكثر من نادي في أوروبا، خلال فترة الانتقالات القادمة، وذلك في ظل إمكانية الرحيل بشكل مجاني عن صفوف الريدز بداية من شهر يناير القادم، بعد اقتراب عقده من النهاية.

وكان اللاعب محمد صلاح، قد سبق في عام 2022 وقد وقع على عقد مدته 3 أعوام مع ليفربول ومن المقرر أن ينتهي تعاقده مع الريدز في 30 من شهر يونيو المقبل 2025، دون أي تحرك جديد من قبل الإدارة بشكل رسمي لتجديد عقده.

وحرك صلاح المياه الراكدة بشأن تجديد عقده مع ليفربول، وذلك بعد مباراة الفريق أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الذي انتصر فيها الريدز بثلاثية نظيفة، حيث أكد صلاح ان الإدارة لم تتدخل معه في أي مفاوضات لتجديد التعاقد.

عرض من ثنائي أوروبا لمحمد صلاح

وكشفت منصة آنفليد ووتش البريطانية، أن كلا من باريس سان جيرمان الفرنسي، وكذلك يوفنتوس الإيطالي تقدما باستفسارات من أجل ضم اللاعب محمد صلاح، وهما على استعداد لتقديم عرض له، مضيفة أن “باريس سان جيرمان يرى محمد صلاح كمُكمل مثالي لهجوم النادي الباريسي، بعد خسارة كيليان مبابي في الصيف الماضي، والذي غادر  بشكل مجانًا في مطلع الصيف وانضم إلى ريال مدريد”.

وأضافت المنصة البريطانية في تقريرها أن ” يوفنتوس الإيطالي يبحث عن لاعب يتمتع بالخبرة والجودة لقيادة مشروعهم الجديد تحت قيادة المدرب الإيطالي، تياجو موتا المدير الفني للجديد للفريق”.

يذكر أن محمد صلاح يحظى باهتمام كبير من أندية دوري روشن السعودي خلال الفترة الماضية منذ انتقالات الصيف الماضي والصيف الحالي، وسبق له ورفض عرضا كبيرا من فريق اتحاد جدة السعودي، ليواصل الفرعون المصري التميز للعام الثامن على التوالي في ليفربول حيث خاض مع الفريق 352 مباراة بمُختلف المُسابقات، ووقع على 214 هدفًا وقدّم 92 تمريرة، وفاز بالعديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنجليزي 2020.