«هدية جديدة من WE».. إنترنت مجاني لعملاء المصرية للاتصالات| أعرف ازاي تاخدهم

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات «وي»، إطلاق باقة جديدة من العروض الحصرية والمميزة لعملاء خدمة WE Space، والتي تتضمن مزايا إضافية من البيانات مجانا، وتمنح هذه العروض الجديدة للمستخدمين، حرية كاملة في تصفح الإنترنت واستكشاف العالم الرقمي دون أي قيود، مما يضمن لهم تجربة استخدام إنترنت غنية وممتعة.

عروض جديدة من المصرية للاتصالات

أعلنت المصرية للاتصالات عن عرض جديد يمنح جميع عملائها فرصة فريدة لمضاعفة حجم البيانات المجانية التي يحصلون عليها لمدة شهرين كاملين.

كل ما على العميل فعله هو الاشتراك في أي من الخدمات الإضافية التي توفرها الشركة، وسيتم مضاعفة حجم باقته تلقائيًا دون الحاجة لأي إجراءات إضافية.

وهذه الخطوة من الشركة، تعكس سعيها الدائم لتقديم أفضل قيمة لعملائها، حيث تسعى إلى تحسين تجربة استخدام الإنترنت وتوفير مزايا إضافية تجعلهم أكثر سعادة ورضا.

شروط الحصول على عرض المصرية للاتصالات

لفتت الشركة في إعلانها، إلى أن العملاء الذين يرغبون في الاستفادة من العرض المميز المقدم منها، والحصول على 200 جيجا بايت هدية من «وي»، يجب على الالتزام بالشروط التالية:

  • العرض متاح لجميع عملاء خدمة WE Space، دون استثناء.
  • يجب تجديد الباقة في موعدها المحدد لضمان الاستفادة من العرض.
  • الجيجابايتس الإضافية التي يتم الحصول عليها من خلال هذا العرض صالحة للاستخدام لمدة تصل إلى 30 يوماً فقط.

وتتيح هذه الشروط للعملاء، الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة عبر الإنترنت، بدءًا من تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، حتى مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية، وذلك بفضل الكمية الكبيرة من البيانات المتاحة لهم.

عروض الإنترنت المجاني من «وي»

  • باقات سرعة 30 ميجا بت/ ث:
  1. الباقة الحالية: سوبر 140 جيجا بايت
  2. الباقة الجديدة: سوبر 250 جيجا بايت
  3. الزيادة: 50 جيجا بايت مجانية

توفر زيادة ملحوظة في حجم البيانات، ما يسمح بالاستمتاع بتصفح الإنترنت ومشاهدة المحتوى الرقمي بقدر أكبر من الحرية، بفضل إضافة 50 جيجا بايت مجانية.

  1. الباقة الحالية: سوبر 400 جيجا بايت
  2. الباقة الجديدة: سوبر 600 جيجا بايت
  3. الزيادة: 100 جيجا بايت مجانية

يستفيد العملاء بهذه الباقة، من زيادة ضخمة في حجم البيانات المتاحة، حيث سيتم إضافة 100 جيجا بايت مجانية، ما يوفر تجربة إنترنت أكثر ثراءً وسلاسة.

  • باقات سرعة 70 ميجا بت/ث:
  1. الباقة الحالية: ميجا 140 جيجا بايت
  2. الباقة الجديدة: ميجا 250 جيجا بايت
  3. الزيادة: 100 جيجا بايت مجانية

تتيح التمتع بزيادة كبيرة تصل إلى 100 جيجا بايت مجانية، ما يعزز تجربة تصفح الإنترنت ويتيح تحميل وتنزيل البيانات بكفاءة أعلى.

  1. الباقة الحالية: ميجا 600 جيجا بايت
  2. الباقة الجديدة: ميجا 1 تيرا بايت
  3. الزيادة: 150 جيجا بايت مجانية

يحصل العملاء على 150 جيجا بايت إضافية مجانًا، مما يمنحهم سعة بيانات كبيرة ومثالية لاستخدام الإنترنت بطرق متعددة دون القلق من نفاد البيانات.

  • باقات سرعة 100 ميجا بت/ث:
  1. الباقة الحالية: ألترا 140 جيجا بايت
  2. الباقة الجديدة: ألترا 250 جيجا بايت
  3. الزيادة: 100 جيجا بايت مجانية

تمنح زيادة ملحوظة في حجم البيانات تصل إلى 100 جيجا بايت مجانا، ما يعزز تجربة المستخدمين ويمنحهم سعة أكبر لتلبية احتياجاتهم من الإنترنت.

  1. الباقة الحالية: ألترا 600 جيجا بايي
  2. الباقة الجديدة: ألترا 1 تيرا بايت
  3. الزيادة: 200 جيجا بايت مجانية

تقدم زيادة استثنائية في حجم البيانات، حيث يحصل العملاء على 200 جيجا بايت إضافية مجانا، ما يوفر لهم سعة بيانات واسعة لتلبية جميع احتياجاتهم من تصفح الإنترنت وتنزيل المحتوى.

وتهدف الشركة المصرية للاتصالات «وي» من خلال هذه العروض، إلى رفع مستوى تجربة عملائها في استخدام الإنترنت، وذلك من خلال توفير كميات أكبر من البيانات مجانا وضمان تصفح سلس وفعال، في إطار عروضها المستمرة التي تقدمها لعملائها الحاليين والجدد.