مفاجأة.. البرتغالي جوزيه جوميز يرفض صفقة الزمالك الجديده

تحدث أحد الإعلاميين، عبر برنامجه الخاص على إحدى القنوات الفضائية، عن رفض البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التعاقد مع المهاجم السنغالي «سيدي نداي» خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقد أكد الإعلامي، إن مجلس إدارة نادي الزمالك، تعاقدت مع المهاجم السنغالي «سيدي نداي» وأن إدارة نادي الزمالك هي من قررت التعاقد مع اللاعب، بعدما تم عرضه عليهم عن طريق أحد وكلاء اللاعبين.

وقد وضح الإعلامي، إن اللاعب السنغالي وصل إلى القاهرة مساء الأحد الماضي، تمهيداً ل خضوع اللاعب للكشف الطبي، قبل اتمام التعاقد معه بشكل رسمي.

وقد أشار الإعلامي في خلال حديثه، إن البرتغالي جوزيه جوميز، مكنش مرحب بالتعاقد مع سيدي نداي، حيث أبلغ إدارة الزمالك، بوجود أكثر من لاعب في خط الهجوم، بعد التعاقد مع الدولي الفلسطيني «عمر فرج» و اللاعب الجابوني « آرون بوبيندزا»فضلاً عن وجود الدولي التونسي «سيف الدين الجزيري» بالإضافة إلى اللاعب البنيني «سامسون أكينولا» الذي لم يتم فسخ التعاقد معه حتى الأن.

وقد أكد الإعلامي، إن البرتغالي تحدث مع الاداره، إنه ليس بحاجة لخدمات اللاعب، إلا إن الإدارة لها رؤية تانية بضرورة وجود لاعب صغير للمستقبل، خاصة أن النادي لم يدفع في اللاعب مقابل مادي كبير.