بسبب مغالاة نادي زد الماليه.. الزمالك يتجه لضم مدافع الجونه

في الآونة الأخيرة، يسعى مجلس إدارة الزمالك، إلى تلبية احتياجات المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه جوميز، الذي طلب من مجلس الإدارة دعم الفريق الاول للكرة بالنادي، بصفقات متميزة، وذالك لضمان المنافسة على كافة الالقاب خلال الموسم الكروي الحالي.

وبالرغم من الصفقات التى أبرمها، مجلس إدارة الزمالك إلا إن المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه جوميز، يطمح في ضم صفقات أخرى للفريق، خلال الفتره الحاليه.

جوميز يطالب مجلس الإدارة بضم مدافع..

وقد أكد مصدر إعلامي، أن الزمالك يبحث حسم صفقة المدافع الجديد، ويضع اللاعب «محمد إسماعيل» مدافع نادي زد ضمن أولوياته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقد أكد مصدر من داخل الزمالك، إن نادي زد يرغب في الحصول على مبلغ 700 ألف دولار وهي قيمة مستحقات النادي من صفقة انتقال اللاعب «عمر خضر» لنادي أستون فيلا، وهو ما رفضه مجلس إدارة النادي الأبيض.

مجلس الزمالك يسعى لضم مدافع الجونة..

وقد أكد مصدر من داخل القلعه البيضاء، أن نادي الجونة طلب الحصول على مبلغ 10 ملايين جنيه كاش، للتخلي عن خدمات اللاعب «أحمد حسام» مدافع الفريق، لصفوف القلعه البيضاء، خلال فترة الانتقالات الجارية.

وقد وضح المصدر، ان مجلس إدارة نادي الزمالك، طلب من مسئولو نادي الجونة، تقسيط قيمة الصفقة، ولم يتم حسم الأمور بشكل رسمي حتى هذه اللحظة.