“هتقلب حياتك 360 درجة”.. مشروبات تحقق المعجزات لكي تتخلصي من دهون البطن|| ينصح بشرب 5 عصائر فما هم!! 

يبحث الكثير على عصائر للتخسيس للتخلص من دهون البطن والأرداف، حيث تمثل لهم هذه المناطق احراجً كبيرًا، ا خصوصًا عند شراء الملابس، حيث يوجد 5 عصائر طبيعية للتخلص من دهون البطن، لذلك سوف نقوم بتوضيح هذه العصائر التي تعمل على التخلص من زيادة الوزن من خلال بوابة الزهراء.

عصائر للتخلص من دهون البطن 

توجد بعض العصائر التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد وتتمثل هذه العصائر في الآتي:

1/ عصير البنجر

 يساعد في انقاص الوزن نظرًا لاحتوائه على الألياف الطبيعية، حيث يعمل على خفض الكوليسترول الضار، كما به العديد من المعادن والفيتامينات الهامة للصحة، ويمكن تحضيره عن طريق وضع البنجر في الخلاط مع كوب ماء بارد وعصير الليمون وإضافة عسل النحل وخلطها جيدًا.

2/ عصير الكرفس 

يساعد الكرفس في التخلص من دهون البطن، كما أن سعراته الحرارية منخفضة، وبالتالي يعمل على تكسير الدهون التي تتراكم حول البطن، حيث يحتوي على مضادات أكسدة ويحضر عن طريق خلط الكرفس مع الماء والليمون للحصول على العصير.

3/ عصير الرمان 

هو سعراته الحرارية منخفضة ومذاقه منعش، حيث يساعد في انقاص الوزن والتخلص من دهون الكرش والأرداف.

4/ عصير البطيخ 

يوجد في البطيخ نسبة عالية من المياه وبه مضادات أكسدة، وعناصر أخرى هامة للجسم، حيث يساعد على خسارة الوزن والتخلص من الوزن الزائد وتقليل الرغبة عند تناول الطعام.

5/ العصير الأخضر 

هو عصير يتكون من خضروات مثل: السبانخ والكرنب والكرفس والخيار والتفاح مخلوطين مع المياه، حيث يعمل على تعزيز الشبع ويساعد في تقليل الوزن وتراكم الدهون في منطقة الخصر.