نيسان باترول 2025 تظهر بتصميم جريء حطم سيارة تويوتا لاندكروزر برادو وبسعر مغري في السعودية (شاهد)

 نيسان باترول 2025 ظهرت أخيرا لأول مرة في حدث مشوق للغاية بمدينة الرياض وذلك بمهرجان تشويقي رهيب ووثق فيديو جزءا من هذا الظهور وتم الكشف عن أسعارها ومميزاتها وتقنياتها التي ستنافس بها الكبار 

نيسان باترول 2025 الجديدة

تتمتع نيسان باترول 2025 الجديدة بحصولها على شاصي جديد بالكامل بالعديد من التقنيات المتقدمة لتقليل الاهتزازات وتحسين تجربة القيادة على الطرقات الوعرة والطرقات العامة، وحرصاً من نيسان على جودة باترول 2025 الجديدة تم تجربة السيارة لأكثر من 100 ألف كيلومتر على الطرق العامة.

بالإضافة إلى تجربتها لمسافة تقارب 50 ألف كيلومتر للتأكد من أداء باترول 2025 الجديدة وقدراتها على التحمل ومدى اعتمادية نظام التعليق، بجانب 255 ساعة في الصحراء للتأكد من توافقها مع الأجواء العربية الحارة، ولذلك حصلت على أكبر رادياتير في تاريخ الشركة.

ما هي مواصفات خارجية نيسان باترول 2025؟

حصلت نيسان باترول 2025 الجديدة على تصميم خارجي جديد كلياً بالمقارنة بالأجيال السابقة مع العديد من اللمحات التصميمية المستقبلية المذهلة مع مصابيح أمامية وخلفية جديدة ومظهر عضلي رياضي يميزها وسط الطرازات المنافسة كما سوف نتعرف بالسطور التالية:

تصميم نيسان باترول 2025 الخارجي

قدمت نيسان باترول 2025 الجديدة كلياً بتصميم جريء للمقدمة مع شبكة أمامية ضخمة بلمسات من الكروم الداكن، مع مصابيح LED ضخمة بتصميم مماثل لرقم 3، والعديد من اللمسات الرياضية العضلية بالخطوط التصميمية الخارجية للسيارة لتعزيز مظهر والأداء الديناميكي لسيارة الدفع الرباعي الكبيرة.

على جانبي السيارة سوف نرى الخطوط التصميمية الجديدة مع نوافذ أكبر لتعزيز مساحات الرؤية للسائق والركاب، بالإضافة إلى العجلات الرياضية الجديدة، وقاعدة عجلات جديدة أطول بمقدار 3.5 مم، وأعرض بـ 3.5 مم بالمقارنة مع الجيل السادس والسابق من نيسان باترول.

بالوصول إلى المقطع الخلفي من نيسان باترول 2025 سوف نرى أنها حصلت على تصميم جديد كلياً لمظهر المصابيح الخلفية التي تصل بين جانبي سيارة الدفع الرباعي بشريط LED، مع مصابيح إضاءة رئيسية LED والعديد من اللمسات التصميمية الرياضية الجذابة.

ما هي مواصفات داخلية نيسان باترول 2025؟

مثل التصميم الخارجي لـ نيسان باترول 2025 الجديدة، حصل الجيل السابع Y63 الجديد كلياً على داخلية جديدة كلياً مع أول سقف بانورامي كبير في تاريخ سلسلة طرازات باترول، والعديد من الشاشات الضخمة التي توفر تجربة استخدام سهلة ومميزة للسائق كما سوف نستعرض لكم بالسطور التالية: 

تصميم نيسان باترول 2025 الداخلي

حصلت نيسان باترول 2025 الجديدة على داخلية أكثر رحابة من حيث المساحات الداخلية بفضل قاعدة العجلات الجديدة، مع تصميم جديد كلياً للوحة القيادة بالعديد من الشاشات الكبيرة، ونظام إضاءة محيطية بـ 46 لون مختلف، وشاحن لاسلكي للجوال مستوحى من الرمال.

قدمت نيسان باترول 2025 الجديدة أيضاً مع مقاعد جديدة كلياً مستوحاة من مقاعد ناسا التي تعزز الراحة أثناء القيادة وتساعد على توزيع وزن السائق أو الركاب على المقاعد بصورة مثالية للمقاعد الأمامية والخلفية مع أنظمة التبريد والتدفئة المتقدمة، ونظام التدليك الذكي للمقاعد الأمامية.

ما هي تقنيات نيسان باترول 2025 الجديدة؟

تتمتع نيسان باترول 2025 الجديدة بحصولها على شاشات داخلية كبيرة بقياس 28.6 إنش مع نظام معلومات ترفيهية جديد كلياً يوفر إمكانية عرض رؤية الكاميرات الأمامية للسيارة للكشف عن النقط العمياء أمام السيارة عند القيادة بالطرق المزدحمة أو للتعرف على التضاريس عند القيادة في البر.

ويوفر نظام المعلومات الترفيهية الجديدة كلياً لسيارة نيسان باترول 2025 الجديدة إمكانية الوصول لنظام أوامر جوجل الصوتية الذي يوفر العديد من الأوامر الصوتية المختلفة لخرائط جوجل أو لتعديل مكيف الهواء، أو لفتح جراج المنزل بدون استخدام اليدين، مع إمكانية ربط الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة IOS أو أندرويد، ونظام صوتي فاخر من مكون من 12 سماعة محيطية.

بالإضافة إلى نظام الأوامر الصوتية بداخلية السيارة، توفر نيسان إمكانية التحكم الكامل بالسيارة عن بعد بواسطة تطبيق نيسان على الجوال لتشغيل السيارة عن بعد أو تعديل حرارة مكيف الهواء، وإرسال إشعار عند نسيان السيارة مفتوحة، مع عرض العديد من المعلومات المختلف مثل حالة الإطارات وموقع السيارة في أي مكان في العالم.

حصلت نيسان باترول 2025 الجديدة على نظام مكيف هواء جديد كلياً مع حساسات تقرأ حرارة الجسم وعلى أساساها يقوم المكيف بتعديل درجة حرارته لتتناسب مع الركاب في المقاعد الأمامية والخلفية، مع تعزيز سرعة مكيف الهواء في التبريد بنسبة 50% بالمقارنة بالجيل السابق ليناسب الأجواء الحارة في الشرق الأوسط بشكل أكبر.

ماهي مواصفات محركات نيسان باترول 2025 الجديدة؟

تخلت نيسان باترول 2025 الجديدة عن محركات الـ 8 سلندر المختلفة لصالح محركات 6 سلندر جديدة أكثر كفاءة من حيث صرفية الوقود والقوة الحصانية وعزم الدوران، مع حصولها على نظام تعليق ديناميكي ذكي يقوم برفع وخفض ارتفاع السيارة حسب وضعية القيادة والطرق المختلفة.

بالإضافة إلى حصولها على 6 أوضاع مختلفة للقيادة والتي تقوم بتعديل أداء السيارة حتى يتوافق مع الظروف المختلفة من الطرق الممهدة للدروب الوعرة، مع نظام تعليق عالي الأداء جديد، ونظام دفع رباعي مستمر، ونظام لو رينج ودفلوك خلفي لتعزيز الأداء على الدروب الوعرة وعند القيادة في الصحراء.

محرك نيسان باترول 2025 V6 توين تربو بسعة 3.5 لتر

تتوفر النسخ الرائدة من نيسان باترول 2025 الجديدة بمحرك V6 توين تربو بسعة 3.5 لتر بقوة 425 حصان و700 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي جديد من 9 سرعات، وصرفية وقود 10.1 كيلومتر لكل 1 لتر بتحسن 2.4% عن الجيل السابق، مع خزان وقود بسعة 97.6 لتر.

محرك نيسان باترول 2025 V6 بسعة 3.8 لتر تنفس طبيعي للهواء

حصلت نيسان باترول 2025 الجديدة على محرك أخر V6 بسعة 3.8 لتر يعتمد على التنفس الطبيعي للهواء بقوة 316 حصان و386 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات، وصرفية وقود 9.7 كيلومتر لكل 1 لتر.

ما هي أسعار نيسان باترول 2025 الجديدة؟

من المتوقع انطلاق نيسان باترول 2025 الجديدة في المملكة العربية السعودية بدءاً من 1 نوفمبر القادم بسعر يبدأ من 268 ألف ريال للفئة الأساسية وصولاً إلى 433 ألف ريال للفئة الأعلى تجهيزاً “الأسعار تشمل الضرائب”.

فئات نيسان باترول 2025 في السعودية

ويتساءل عشاق بطل الدروب اليابانية عن عدد فئات باترول 2025، إذ كشف الموقع الرسمي لـ نيسان السعودية عن 10 فئات للجيل السابع، بدون ذكر الأسعار التفصيلية لكل فئة، وجاءت الفئات كالتالي :




اسم الفئة
أبرز التجهيزات




الفئة الأولى XE
– جنوط ألمونيوم 18 بوصة
– مصابيح أمامية مزدوجة على شكل حرف C + مصابيح أوتوماتيكية
– كاميرا رؤية خلفية + حساسات وقوف أمامية وخلفية
– شاشتان عرض 12.3 بوصة
– ممتص صدمات للطرق الوعرة
– وسائد هوائية أمامية، وجانبية، ستائرية، وسائد هوائية لركبة السائق
– مفتاح ذكي + قفل تلقائي عند الابتعاد + فتح تلقائي عند الاقتراب


SE T2
– مرآة داخلية بدون إطار
– نظام تشغيل المحرك عن بُعد
– مقاعد مكسوة جلد صناعي
– باب خلفي كهربائي + تنبيه وجود ركاب في المقاعد الخلفية
شاحن لاسلكي


SE TITANIUM
-مقاعد مكسوة جلد صناعي فاخر
– شاشتان عرض 14.3 بوصة
– نظام صوتي Klipsch بـ 12 مكبر صوت
– ممتص صدمات للمدينة + فتحة سقف بانورامية
– نظام ProPILOT + المساعدة في البقاء في المسار


SE TITANIUM+
– نفس تجهيزات الفئة السابقة +مقاعد بكسوة جلد مبطن أصلي


SE PLATINUM CITY
– جنوط ألمونيوم 20 بوصة
– نفس الترقيات السابقة مع ميزة التدليك لمقعد السائق + دعم بأربع وضعيات
شاشة عرض أمامية
نظام عرض محيطي ثلاثي الأبعاد
نظام تبريد بيومتري
إضاءة داخلية متعددة الألوان


LE T1
– جنوط 18 بوصة
– ممتص صدمات للطرق الوعرة
مبدلات السرعة + قفل تفاضلي خلفي
شاشتان عرض 12.3 بوصة
نظام تثبيت السرعة + محدد السرعة
كاميرا رؤية خلفية + حساسات وقوف أمامية وخلفية


LE T2
مرآة داخلية بدون إطار + حساس المطر
كسوة داخلبة من الجلد الصناعي
باب خلفي كهربائي +فتحة سقف بانورامية
شاحن لاسلكي


LE TITANIUM
جنوط ألمنيوم 20 بوصة
شاشتان عرض 14.3 بوصة
نظام صوتي Klipsch بـ 12 مكبر صوت
تعليق المثبط الكهربائي
باب خلفي كهربائي بتحسس الحركة
نظام ProPILOT + المساعدة في البقاء في المسار


LE TITANIUM+
جلد مبطن أصلي
تدفئة وتبريد المقاعد + وظيفة الذاكرة للمقاعد
نظام ترفيهي للمقاعد الخلفية مقاس 12.8 بوصة
نظام تبريد بيومتري


LE PLATINUM CITY
جنوط ألمنيوم 22 بوصة
نظام التعليق الهوائي التكيفي + الكاميرا المخفية ضمن غطاء المحرك
شاشة عرض أمامية +مصباح ترحيب أيقوني
شعاع قيادة متكيف

حجز نيسان باترول 2025 في السعودية

فيما يخص حجز نيسان باترول 2025 في السعودية، أكد الصانع الياباني فور التدشين أن الحجز مُتاح من خلال جميع شركاء العلامة في الإمارات والمملكة وجميع دول الشرق الأوسط.

من هم أهم منافسين نيسان باترول 2025؟

سوف تتنافس نيسان باترول 2025 الجديدة مع العديد من سيارات الدفع الرباعي كاملة الحجم فور وصولها للأسواق العالمية والعربية وإليكم أبرز السيارات المنافسة لها بالنقاط التالية:


    تويوتا لاندكروزر.
    جي إم سي يوكن.
    جيب واجونير.
    لاندروفر رنج روفر.
    بي ام دبليو X7.
    مرسيدس GLS.
    هيونداي سنتافي.
    شفروليه ترافيس.
    شفروليه سوبربان.
    فورد إكسبيديشن.

إقرأ ايضاً:توقعات بتغيرات كبيرة في حالة الطقس مع بداية فصل الخريف في السعودية وهذه اخر التوقعاتكارثة جوية تهدد بإغراق 12 دولة من ضمنها السعودية والإمارات تستمر لمدة 10 ايام .. تبدأ هذا التاريخ“بمواصفات خيالية” شاومي تعلن عن Xiaomi note 13 5g بمميزات وامكانيات خرافية .. كم سعر الهاتف ؟التسجيل في منحة كبار السن سلطنة عمان 2024 بالخطوات وفق الشروط المطلوبة للتقديمبشرى سارة لأصحاب هذا التخصص في السعودية.. الإعلان رسمياً عن اعتماد 4 درجات مهنية لمزاولي هذه المهنةعاجل.. حقيقة صرف مكرمة ملكية ألف ريال للمسجلين في حساب المواطن في السعوديةعاجل .. الإمارات تنهي فترة السماح للزوار والمقيمين بشكل نهائي وتطالبهم بالمغادرة في الحال

إنضم لقناتنا على تيليجرام