عايزين 100 مليون جنيه.. مجلس الزمالك في إنتظار وصول اللاعب في الموعد المحدد

تحدث مصدر من داخل نادي الزمالك، أنهم فى انتظار وصول الجابوني «أرون بوبيندزا» مهاجم الشباب السعودي الأسبق، في الموعد المحدد ل خضوع اللاعب للكشف الطبي وإتمام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقد وضح المصدر، أنه فى حال عدم التزام اللاعب «أرون بوبيندزا» من الوصول إلى القاهرة في الموعد المحدد، سيبدأ الزمالك اتخاذ إجراءاته ضد اللاعب، خاصة أنه سبق ووقع على العقد إلكترونياً، وهو ما يمنح الزمالك حق شكوى اللاعب في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقد بين المصدر، على أن مجلس إدارة نادي الزمالك، سيطلب 100 مليون جنيه تعويضاً حال عدم التزام «أرون بوبيندزا » بالعقد المتفق عليه مع القلعة البيضاء.

مجلس إدارة الزمالك تؤكد إتمام الصفقة..

وقد أكد مجلس إدارة الزمالك، عبر الصفحة الرسميه للنادي، رحبت باللاعب الجابوني «أرون بوبيندزا» بعد وصول بطاقته الدولية، وكتبت الصفحة الرسمية على فيس بوك، بعد توقيعه على اتفاقية التعاقد.

وقد أكد أحد أعضاء مجلس الادارة، أنه لا صحة للأنباء المتداولة عن اختفاء الجابوني «آرون بوبيندزا» موضحا أنهم على تواصل مستمر مع اللاعب، ولم يفقدوا التواصل معه، كما إنتشر مؤخرا.

وقد أكد عضو مجلس الادارة، أنه حدث تغيير فى المواعيد، الأمر الذى تسبب فى تأخر وصول الجابوني «آرون بوبيندزا» إلى القاهرة، موضحاً أنهم فى طريقهم إلى إعلان موعد وصول اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة.