انسي عيادات الاسنان خلاص!!… اسهل طريقة لتبييض الاسنان بمكونات طبيعية في اقل من 5 دقايق!!

تعتبر الاسنان هي الواجهة الاولى لأي شخص، فإذا كانت الاسنان غير نظيفة وبها تصبغات فإن هذا يعطي انطباع غير مقبول عن الشخص، لكن هناك الكثير من الاشخاص التي تهتم بنظافة الاسنان لكن يوجد بها تصبغات صفراء لا يسهل التخلص منها بغسل الاسنان فقط، لكن الآن اصبحت هناك وصفات سهلة يمكن من خلالها تنظيف الاسنان والحصول على اسنان صافية بدون الذهاب إلى دكتور الاسنان وأخذ وقت طويل في العيادات والاضرار بالطبقة الخارجية للاسنان، وللحصول على تفاصيل اكثر تابعونا عبر بوابة الزهراء الإخبارية.

وصفة تبييض الاسنان

تعتبر اشهر وصفة تساعد على تبييض الاسنان هي وصفة البيكنج صودا، ويمكن عمل تلك الوصفة عن طريق إحضار وعاء ووضع القليل من البيكنج صودا وكمية مناسبة من معجون الاسنان ونقطتين من عصير الليمون، ثم ابدء في التقليب جيدًا لمزج المكونات وإستخدامها لغسل الاسنان مرة واحدة في الاسبوع للحصول على افضل نتيجة.

طريقة تبييض الاسنان في المنزل

ضمن الوصفات الشهيرة ايضًا التي يتم استخدامها لتبييض الاسنان هي وصفة الفحم، ويمكن عملها عن طريق احضار قرص فحم نشط وطحنة جيدًا حتى يصبح بودر، ثم قم بإضافة نقطتين من عصير الليمون ومزج المكونات سويًا وغسل الاسنان بتلك الخلطة جيدًا مرة اسبوعيًا.

يمكن ايضًا وضع قطرتين من عصير الليمون على معجون الاسنان وغسل الاسنان يوميًا للحصول على نتيجة مميزة في تفتيح الاسنان من المرة الاولى من استخدام تلك الوصفة.