الصفقة الخامسه.. الزمالك ينجح في ضم لاعب إنبي

خلال الفترة الأخيره، سعى مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى تلبية طلبات المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه جوميز، الذي طلب من الإدارة ضرورة تدعيم الفريق، خلال الفترة الحاليه وذالك للمشاركة في البطولات المحليه والقارية.

أزمة أحمد فتوح تربك حسابات جوميز..

في خلال الأيام الماضيه، يمر لاعب الفريق أحمد فتوح، بظروف خاصة، أبعدته عن المشاركه مع الفريق، ويسعى المجلس لتوفير البديل في هذا المركز.

وقد أعلن مجلس إدارة القلعه البيضاء، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع اللاعب المغربي « محمود ينتابك» قادما من نادي سانت إتيان الفرنسي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

جوميز يطلب من الإدارة التعاقد مع لاعب إنبي..

وقد أكدت مصادرنا، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، بقيادة حسين لبيب، قد نجحت في التعاقد مع لاعب نادي إنبي«محمد حمدي» للتعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحاليه.

وقد أكد مصدر من داخل الزمالك، إن النادي الأبيض، نجح في ضم لاعب نادي إنبي، ونجم المنتخب الاوليمبي اللاعب « محمد حمدي» لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بعد موافقة النادي البترولي على انتقال اللاعب الي صفوف القلعه البيضاء، خلال فترة الانتقالات الحاليه.

ويعد اللاعب «محمد حمدي» هوا خامس صفقات الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الحاليه، بعد إعلان ضم اللاعب المغربي محمود ينتابك، والفلسطيني عمر فرج، و الجابوني آرون بوبيندزا، و السنغالي سيدو نيداي.