«لمدة 4 أيام».. انقطاع المياه عن هذه المناطق في هذا الموعد وتنويه عاجل من الشركة

أعلن جهاز مدينة القاهرة الجديدة، في بيان نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن قطع المياه عن عددا من المناطق لمدة 4 أيام وذلك في إطار إجراء أعمال لحل مشكلات انقطاع المياه بصورة جذرية في المدينة.

وقال الجهاز في بيان له” إنه في إطار خطة وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لحل مشكلات انقطاع المياه بصورة جذرية في مدينة القاهرة الجديدة، ووفقا لإجراءات جهاز المدينة نحو تدعيم وتطوير منظومة المياه بالمدينة، سيتم تنفيذ (المرحلة الثانية) من روافع المياه ومحطة التنقية، وربطها على الخط الناقل للمياه بطاقة إضافية (500) ألف متر مكعب يوميا من المأخذ الرئيسي من المعادي وحتى محطة تنقية مياه القاهرة الجديدة”.

قطع المياه عن هذه المناطق بالقاهرة الجديدة

وأشار جهاز مدينة القاهرة الجديدة، أنه نتيجة الأعمال المقررة سيتم قطع المياه عن عدد من المناطق في المدينة وهي “الامتداد الشرقي بأكمله – الرحاب 2 – دار مصر القرنفل – اللوتس – المستثمرين الشمالية والجنوبية – النرجس – القطاع الثالث والرابع بمركز المدينة – جاردينيا- المنطقة الصناعية – الأندلس ” دار مصر- سكن مصر – جنة” وذلك من الساعة السابعة من مساء يوم السبت المقبل 14 سبتمبر، ويستمر حتى الساعة السابعة مساء من يوم الثلاثاء الموافق الـ 17 من شهر سبتمبر الجاري.

من جانبه قال المهندس عبد الرؤوف الغيطي رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، إنه “سيتم استغلال وقت انقطاع المياه في تنفيذ جزء من خطة الإحلال والتجديد لبعض المحابس بالمناطق المتأثرة، وبالتالي نرجو من جميع السكان اتخاذ الإجراءات الاحتياطية، وفي حالة احتياج سيارة المياه العذبة للمناطق المتأثرة بالأعمال برجاء الاتصال على الخط الساخن (15100)”.

وتقدم جهاز مدينة القاهرة الجديدة، باعتذار إلى المواطنين عن قطع المياه خلال فترة التنفيذ، مشيرا إلى أن هذه الأعمال ستسهم في حل مشكلات المدينة لسنوات مقبلة.