”اعظم حدث تاريخي أبهر العالم ” .. اكتشاف أكبر مدينة من النحاس الذهبي بناها الجن وتقع في هذه الدولة .. هتنبهر لما تشوفها من الداخل

تم اكتشاف الكثير من المدن المدفونة بسبب عوامل الرياح والطقس المتغيرة ، وهذه المدن تحمل معها تفسيرات مختلفة مثل من بناها ومن كانوا يعيشون بها ، وتم اكتشاف العديد من المدن مثل مدينة أتلانتس القديمة ، وتم اكتشاف أيضا مدينة طروادة والتى كانت تعتبر مسرحا لحروب التاريخ في تركيا ، وتم اكتشاف أيضا مدينة ممفيس التي تعتبر عاصمة مصر الفرعونية القديمة ، وتم اكتشاف في الآونة الأخيرة في المغرب مدينة يطلق عليها مدينة النحاس ، وسوف نتعرف معا على تفاصيل هذه المدينة ولماذا سميت بهذا الاسم .

معلومات عن مدينة النحاس المُكتشفة
يشاع أن من بنى هذه المدينة هم الجن الذين يخدعون لخدمة سيدنا سليمان ، وهذه المدينة تم بنائها من النحاس بشكل كامل ولهذا سميت باسم مدينة النحاس تبعا لقوانين سيدنا سليمان ، وتم إنشاء هذه المدينة بالقرب من بحر الظلمات ، ولكن وجدت هذه المدينة في المغرب والتي يطلق عليها الآن بلد “تطوان ” وسميت هذه المدينة بالمدينة الصفراء نسبة للون الأصفر وهو النحاس .
من وكيف تم إكتشاف مدينة النحاس بالمغرب؟
توجد مدينة تطوان على ساحل البحر الأبيض المتوسط ، وتعتبر من المدن المحصورة بين جبل درسة وسلسلة جبال الريف ،
وتم اكتشاف هذه المدينة عندما وصل خبر عنها للخليفة عبد الملك بن مروان من بني أمية وهو حاكم المغرب في ذلك الوقت وعندما سمع عن المدينة قام بإرسال وكيلة موسى بن نصير للتحقيق من هذا الكلام .