مفاجأة لكل اللي بيدوروا على عربية مستعملة.. مزاد سيارات حكومي بأسعار رخيصة في هذا الموعد!

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية، عن طرح مجموعة من المركبات الحكومية للبيع في مزاد علني، حيث ستشمل القائمة المعروضة سيارات ملاكي بمختلف الموديلات، بالإضافة إلى ميكروباصات ودراجات نارية من أنواع مختلفة، وذلك في قاعة نادي الجيزة الرياضي، يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر الجاري.

وكشفت الهيئة، عن تقسيم المزاد إلى جلستين تبدآن في الساعة الثانية عشرة ظهرا، والساعة الواحدة ظهرا على التوالي، لإخراجه بصورة مميزة، وتجنب الازدحام المتوقع.

تفاصيل الجلسة الأولى لمزاد سيارات وزارة المالية

وفقًا لما نشرته الصفحة الرسمية للهيئة العامة للخدمات الحكومية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فإن الجلسة الأولى للمزاد المقرر عقده لبيع المركبات الحكومية ستبدأ في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا.

وجاءت تفاصيل الجلسة الأولى من المزاد على النحو التالي:

  • بيع 6873 دراجة نارية «موتوسيكلات وفسب وسكوترات وتروسيكلات» تابعة لإدارة مرور الجيزة.
  • تأمين دخول المزاد 500 ألف جنيه 30% فور رسو المزاد، والباقي خلال 15 يوما
  • البيع طبقا للمواصفات والشروط الموضحة بالكراسة، علما بأن ثمن كراسة الشروط 820 جنيها.

تفاصيل جلسة مزاد وزارة المالية الثانية

تبدأ الجلسة الثانية من مزاد بيع المركبات الحكومية في تمام الساعة الواحدة ظهرا، التي ستشهد طرح مجموعة متنوعة من السيارات، بما في ذلك سيارات الملاكي والميكروباص والنقل الخفيف.

وتحمل السيارات ماركات عالمية شهيرة مثل رينو، بويك، فولكس، تويوتا، فورد، شيفروليه، سوزوكي، ميتسوبيشي، مرسيدس، دايهاتسو، جيب شيروكي، ستروين، دودج، سوبارو، أوبل، فولفو، مازدا، فوتون، نيسان، أيسوزو، ترامكو، بالإضافة إلى العديد من الماركات والموديلات الأخرى.

وأوضحت الهيئة، أن تأمين دخول المزاد 10 آلاف جنيه، و30% فور الرسو، وباقي الثمن خلال 15 يوما، والبيع دون عمولة، على أن تكون المعاينة أساس البيع.

وكراسة الشروط والمواصفات تطلب من الهيئة العامة للخدمات الحكومية، بعنوان أبراج وزارة المالية، امتداد شارع رمسيس، برج 2، على أن يكون البيع طبقا للشروط المدونة بكراسة الشروط.