“هتغيرحياتك 360 درجة”…عشبة ربانية تفرز انسولين طبيعي بدون دواء و تجدد خلايا البنكرياس وتعيد تنشيط الخلايا المېټة

بالرغم من صغر حجم البنكرياس ولكن يشغل بال الكثيرين ، فالبنكرياس له دور مهم في عمليات الجهاز الهضمي ، ووظائف الغدد الصماء ، والبنكرياس له مهمتين رئيستين ، الأولى إنتاج الانزيمات والبروتينات لهضم الدهون ، والثانية فهي إنتاج الأنسولين والتحكم في نسبة الجلوكوز بالدم ، ويوجد العديد من الأعشاب التي تعزز من صحة البنكرياس، وسوف ننشر لكم من خلال موقعنا الزهراء الإخبارية عن هذه الأعشاب .

أعشاب لخفض السكر

ذيل الحصان :يعتبر محتوى السيليكا الملئ في عشبة ذيل الحصان يساهم على علاج وإعادة بناء الأنسجة التالفة الناتجة عن التهاب البنكرياس ، وبالإضافة إلى ذلك لقد اكتشف من أبحاث لتحليل آثار مستخلص ذيل الحصان على الفئران المصابة بمرض السكري أنه يعد 5 أسابيع من العلاج، تم ملاحظة أن الخلاصة العشبية أنتجت أنشطة كبيرة لمكافحة السكري وتجديد البنكرياس .

الهندباء : يعتبر الهندباء علاج رائع ضد خلايا سرطان البنكرياس ، ولقد اكتشف الخبراء أن مستخلص جذور الهندباء بإمكانة المساهمة في قتل الخلايا السرطانية بدون التأثير على الخلايا السليمة .

أوراق الزيتون :من قديم الزمان ، أصبح العديد من الأشخاص أكثر وعيًا بفوائد أوراق الزيتون وفوائدها الصحية ، وفي الأصل هذه الأوراق تتضمن على مركبات قوية تساهم في تعزيز الدورة الدموية ونزع السموم من الدم ، والتقليل من ضغط الدم ، وهي ايضًا تساهم في المدى البعيد على تحسين مهام الغدة الدرقية والبنكرياس والكبد ، ولقد أكدت الأبحاث أن استعمال أوراق الزيتون مفيد جدًا للتقليل من الإصابة بسرطان البنكرياس والثدي .

عشبة الجنتيانا :أكدت هذه العشبة بنفسها بتصنيفها كواحدة من أحسن الأدوية في تحسين صحة البنكرياس ، وإن جذور الجنتيانا يمكن أن تعمل على تحسين البنكرياس والكبد والمرارة والأغشية المخاطية للمعدة ، لزيادة إفراز إنزيمات البنكرياس وحمض المعدة والصفراء وعصارة الجهاز الهضمي .