«يحتاج لدعوات الجميع».. مفاجأة بشأن آخر تطورات حالة إيهاب جلال الصحية “لم يسترد وعيه حتى الآن”

كشف فرج عمران نائب رئيس نادي الإسماعيلي، تطورات جديدة بشأن الحالة الصحية للمدرب إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ومدرب منتخب مصر السابق، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة طيلة الأيام الماضية على أثر إصابته بجلطة وإجرائه لـ 3 عمليات جراحية.

تصريحات فرج عمران نائب رئيس الإسماعيلي

وأكد نائب رئيس نادي الإسماعيلي في تصريحات تليفزيونية، أن حالة المدرب إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم أصبحت في تحسن نوعا ما، وخلال الساعات القليلة المقبلة، يتوقع أن يستمر التحسن في حالته بشكل كبير، مضيفا أن ” إيهاب جلال لم يستفق حتى الآن ولكن هناك طمأنة من الأطباء، ونتمسك به كأفضل مدرب في مصر، وننتظر خروجه بفارغ الصبر، وكل أسرته توجد معه”.

وكان حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الإسماعيلي، قد كشف في وقت سابق في تصريحات تليفزيونية، إن حالة المدرب إيهاب جلال في تحسن تدريجي، مضيفا “الحمد لله ماشين بشكل كويس والنهارده أول يوم في التحسُن ومش عاوزين نتكلم غير ما يكون في تحسُن كبير”.

وأضاف المدرب العام لفريق الإسماعيلي: “خلال 48 ساعة بإذن الله ستكون هناك أخبار جيدة بشأن حالة إيهاب جلال الصحية، وهناك رفض لدخول أي شخص على كابتن إيهاب جلال خلال الفترة الحالية، وهو يحتاج لدعوات الجميع حتى يعود لنا بالسلامة”.

وكان نادي الإسماعيلي قد أعلن في بيان رسمي له، أن المدير الفني للفريق الأول إيهاب جلال تعرض لوعكة صحية يوم الأحد الأول من سبتمبر الجاري نقل على أثرها إلى المستشفي، مضيفا أنه “تم حجزه بالرعاية المركزة في أحد المستشفيات بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة ومن المتوقع استكمال علاجه بغرفة الرعاية المركزة لمدة لا تقل عن أسبوع”.

وأهاب نادي الإسماعيلي في بيانه بالتوقف عن نشر أي تفاصيل طبية أو شائعات حول الحالة الصحية لإيهاب جلال مراعاة للحالة النفسية للأسرة.