هذا موعدها بعد التأجيل.. قنوات مجانية تنقل مباراة مصر وبوتسوانا اليوم “اضبط التردد الآن”

تترقب جماهير الكرة المصرية، المباراة المرتقبة التي تجمع المنتخب الوطني بنظيره بوتسوانا ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، والمقرر إقامتها في المغرب العام المقبل 2025، خاصة بعد تعديل موعد المباراة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

موعد مباراة مصر وبوتسوانا

وأصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بيانا أوضح من خلاله تعديل موعد مباراة مصر مع بوتسوانا بعد تعرض المنتخب البوتسواني لأزمة في رحلة الطيران أثناء العودة إلى البلاد،  وتقدم بطلب إلى الكاف لتأجيل موعد المباراة لساعات، التي كان  مقرر لها في تمام الساعة الرابعة عصرا اليوم الثلاثاء، ليتم تأجيلها إلى الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا

ومن المقرر أن تكون مباراة مصر وبوتسوانا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء منقولة على أكثر من قناة، حيث تنقلها شبكة قنوات بين ان سبورتس القطرية المشفرة، لامتلاكها حقوق البث والرعاية والنقل بشكل حصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتكون المباراة منقولة عبر قناة بي إن سبورت 5.

أما بالنسبة للقنوات المفتوحة التي تنقل مباراة مصر أمام بوتسوانا، فستكون منقولة عبر قناة تحمل اسم  Sportdigital الالمانية، وهي قناة يمكن تنزيلها بدون أي مقابل مادي، على قمر استرا 19 والتردد هو 11185 ومعدل الترميز 22000 عمودي.

وكان منتخب مصر قد  افتتح مشواره في التصفيات بفوز عريض على استاد القاهرة الدولي على كاب فيردي بثلاثية دون رد سجلها «رامي ربيعة، عمر مرموش وإبراهيم عادل»، في حين افتتح بوتسوانا مشواره بالخسارة أمام موريتانيا بهدف دون رد،  ليعتلي الفراعنة الصدارة برصيد 3 نقاط في حين يأتي بوتسوانا في المركز الثالث دون نقاط.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوتسوانا

استقر حسام حسن على استمرار الدفع باللاعب حمدي فتحي ورامي ربيعة في قلبي الدفاع،  والثلاثي محمد النني ومروان عطية وزيزو في وسط الملعب ويتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، حمدي فتحي، محمد حمدي.
  • خط الوسط: مروان عطية، محمد النني، أحمد سيد «زيزو».
  • خط الهجوم: محمد صلاح – محمود حسن «تريزيجيه» – إبراهيم عادل «أسامة فيصل».