جاية في وقتها.. مفاجأة من البنك الأهلي تسعد كل عملاء البنوك| مفيش طوابير تاني

زف البنك الأهلي المصري مفاجأة سارة لكل عملاءه وكذلك عملاء البنوك الأخرى، وخاصة الموظفين وأصحاب المعاشات، وهذا بعدما أعلن عن خدمة جديدة، من المؤكد بأن تساعد هذه الفئات على تجنب الوقوف في طوابير طويلة أمام ماكينات الصراف الآلي ATM من أجل صرف مستحقاتهم بشكل شهري.

مفاجأة سارة من البنك الأهلي

قال البنك الأهلي المصري بأن خدمة “كأش أواي” قد أصبحت الآن متاحة أمام حاملي بطاقات البنك وكذلك أصحاب بطاقات الخصم المباشر وبطاقات الدفع المسبق من مختلف البنوك، حيث سيكون بإمكانهم سحب أموالهم وكذلك صرف المعاشات داخل مجموعة كبيرة من محطات الوقود والسوبر ماركت والهايبر ماركت عن طريق ماكينات نقاط البيع الإلكترونية “POS” المتاحة في تلك الأماكن.

وأشار البنك بأن هذه الخدمة متاحة بدون أي رسوم إضافة، ولكنها في الوقت ذاته تخضع لحدود السحب النقدي المحلية المطبقة من كل بنك على حدة.

وقالت التقارير الإعلامية بأنه من المتوقع بأن تشهد هذه الخدمة إقبال كبير من جانب المواطنين، وخاصة لكونها توفر وقت ومجهود كبير عليهم.

أماكن توفر خدمة كاش أواي البنك الأهلي

أكد مسؤولو البنك الأهلي المصري، بأن هذه الخدمة باتت متاحة الآن في عدد من محطات البنزين وكذلك السوبر ماركت في مختلف محافظات الجمهورية، حيث تسمح “كاش أواي” للمواطنين بحسب أموالهم وكذلك لأصحاب المعاشات بصرف مستحقاتهم على مدار اليوم، بما في ذلك أيام الإجازات والعطل الرسمية.

ومن المتوقع بأن يزداد عدد الأماكن التي يتم توفير هذه الخدمة بداخلها خلال الفترة المقبلة، وذلك لإتاحة الفرصة أمام عدد أكبر من المواطنين لاستخدامها والاستفادة من مميزاتها.