«لا داعي لكسره إذا نسيت رمز قفل حقيبة السفر» .. هذه الطريقة العبقرية تفتح القفل بكل سهولة ؟؟!!!

من المتوقع أنك ربما تنسى مفتاح قفل الأمان الخاص بحقيبتك الخاصة، ومن المتوقع أيضًا أن تكون هذه الحقيبة تحتوي على أوراق هامة وخاصة بعمل أو بشئ تحتاجه للغاية، نعم أنها مشكلة في غاية الصعوبة ولا نتمنى أن نقع بها يوما ما.

 كيف تفتح قفل الأمان إذا نسيت مفتاحه

هناك العديد والعديد من الطرق المجربة والفعالة لفتح الأقفال الحديدية،سنعرض لكم بعض هذه الطرق، فمن الممكن أن يقع أحدنا في هذه المشكلة ،ونتمنى أن يرى هذه الحلول، نعم فما الطرق التي من الممكن أن استعملها في فتح قفل الأمان أن نسيت مفتاحه ؟

  • الطريقة الأولى وهي كثيرة وشائعة الاستعمال بين الناس وهي: أن نأتي بمفتاحين من المفاتيح البراغية ونمسك بكل مفتاح جانب من جانبي المفتاح ونشد المفتاحين في عكس الاتجاه وسوف يفتح القفل بسهولة جدًا
  • الطريقة الثانية :وهي أننا نأتي بالجزء المسبب في إشعال عود الكبريت ونستخلصه من أعواد الكبريت وندخل هذا الجزء داخل هذه فتحة القفل ونقوم بإشعال النار ونرى فتح القفل بسهولة.

 

الثقب اللي تحت القفل

طرق أخرى لفتح الاقفال بدون المفاتيح

يوجد هناك طرق آخرى لفتح الأقفال بدون مفتاح ومنها نأتي ب “كماشة” ونأتي من منتصف جانبي المفتاح ونضغط عليها لكسر الجانبين ويكون القفل تم فتحه بسهولة ..قدمنا لكم في هذا المقال بعض الحلول لمشكلة معتادة مع كثيرين من الناس ونرجو أن نكون قد افدناكم .