هيركن وسام على الدكة.. الأهلي يخطف توقيع “مهاجم عالمي” مقابل 2 مليون دولار

قال لناقد الرياضى خالد بيومى، بأن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، لديه رغبة كبيرة في الحصول على توقيع مهاجم سوبر خلال سوف الانتقالات الصيفية الجارية، وهذا على الرغم من وجود الدولي الفلسطيني وسام أبو علي والمتألق بشكل لافت للأنظار مع الشياطين الحمر.

الأهلي يحسم صفقة مهاجم سوبر

تحدث “بيومي” عن صفقة الأهلي المنتظرة، وقال: «النادي الأهلي يسعى للتعاقد مع يوسف صالح ساليتش، في الميركاتو الصيفي الجاري».

وأكمل الناقد الرياضي تصريحاته الإعلامية خلال تواجده في اذاعة «أون سبورت إف إم»، وقال: “مفيش مقارنة، في النجومية والإمكانيات، يوسف أعلى من وسام بكتير، الأخير عمره ما لعب دوري ممتاز إلا السنة اللي فاتت في الدوري السويدي والدوري السويدي ليس من الدوريات القوية، ورغم ذلك تألق وكسر الدنيا مع الأهلي”.

وأوضح خالد بيومي في ختام حديثه بأن تعاقد الأهلي مع “ساليتش” سوف يشكل إضافة كبيرة لقوام الشياطين الحمر.

كشفت التقارير الإعلامية، بأن الأهلي قد اقترب وبشدة من الحصول على خدمات الفلسطيني يوسف صالح ساليتش في الميركاتو الصيفي، وهناك اتفاق مبدئي على اتمام هذه الصفقة مقابل نحو 2 مليون دولار.

أسماء الراحلين عن صفوف النادي الأهلي

يحاول النادي الأهلي في هذه الفترة التخلص من بعض الأسماء في الخط الهجومي، وذلك استعدادًا للحصول على خدمات المهاجم الفلسطيني الجديد، وعلى رأس الراحلين عن النادي قد جاء كلًا من محمود عبد المنعم كهربا وكذلك الجنوب أفريقي بيرسي تاو.