لعبها صح.. محمد صلاح يختار الانتقال إلى “نادي الأحلام” بعد رحيله عن ليفربول

دخل عملاقى الأندية الأوروبية فى منافسة شرسة من أجل الحصول على خدمات الفرعون المصرى ولاعب فريق ليفربول الإنجليزى محمد صلاح، ويأتى ذلك بالتزامن مع إقتراب عقد اللاعب المصرى من الإنتهاء حيث يقضى اللاعب موسمه الأخير مع نادية الإنجليزى.

نهاية عقد محمد صلاح مع ليفربول

ويعد الموسم الحالى هو الموسم الأخير فى عقد محمد صلاح مع ناديه الإنجليزى فريق ليفربول، ودخل كلا من باريس سان جيرمان الفرنسى ويوفنتوس الأيطالى فى منافسة قوية لضم الفرعون المصرى، ويعد الموسم الحالى هو الموسم الأخير فى عقد محمد صلاح مع فريقه الإنجليزى.

وأوضح صلاح عقب نهاية لقاء فريقه المثير أمام مانشستر يونايتد أنه النادى لم يفتح التفاوضات معه للتجديد، مشيرًا إلى أنه يخوض موسمه الأخير حتى الأن مع الريدز، حيث يتبقى فى عقده 9 أشهر فقط.

منافسة أوروبية على ضم محمد صلاح

ووفقا لصحيفة أل ناسيونال الإسبانية، فإن محمد صلاح قد يواجه فريقه الحالى ليفربول الموسم المقبل، ببطولة دورى أبطال أوروبا، حيث يوجد أهتمام كبير من باريس سان جيرمان الفرنسى ويوفنتوس الإيطالى، من اجل الإنضمام إلى أحدهما خلال الموسم المقبل.

ويسعى فريق يوفنتوس والذى جدد دماء الفريق الأول مؤخرًا، لضم لاعب خبره يساعد فى تسجيل الأهداف وقيادة الفريق فى ظل القيادة الفنية للمدرب الشاب تياغو موتا، أما باريس سان جيرمان فيعمل على تعزيز خطوط هجومه فى ظل ظل وجود لاعبين مثل ديمبلى وماركة أسينسيو وبرادلى باركولا، بالإضافة إلى البحث عن نجم يقود هجوم الفريق الفرنسى عقب رحيل كيليان إمبابى إلى ريال مدريد.

صلاح يختار باريس سان جيرمان

ويميل “صلاح” للموافقة على عرض باريس سان جيرمان، وخاصة في ظل علاقته المميزة مع مالك النادي ناصر الخليفي، والذي كان قد سبق ووعد صلاح بجعله صاحب أعلى راتب في أوروبا.

ويعد محمد صلاح خامس هدافى فريق ليفربول الإنجليزى، حيث سجل 214 هدفا فى 352 لقاء لعبها منذ إنتقاله إلى الفريق الأنجليزى فى صيف 2017.