موهبة واعدة.. رسميا: الزمالك يعلن عن ضم صفقة جديدة

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب،  اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر،  التعاقد مع الصفقة الرابعة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بضم اللاعب السنغالي سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي السنغالي لمدة 4 مواسم  قادمة تبدأ من الموسم الجاري.

واجتاز اللاعب السنغالي سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي، الكشف الطبي خلال الساعات القليلة الماضية بعد وصوله إلى القاهرة مساء يوم الأحد الماضي، ومن المقرر أن يتم قيد اللاعب تحت السن خاصة وأنه من مواليد عام 2005 أي لديه 19 سنة فقط.

الصفقة الجديدة تظهر في التدريبات

وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في في ميت عقبة، انتظام اللاعب السنغالي سيدي ندياي المهاجم الجديد، بعد التعاقد معه رسميا لمدة 4 مواسم، حيث نظم لاعبو الفريق ممر شرفيا للاعب على هامش المران للاحتفال بانضمامه للقلعة البيضاء.

وكان الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، قد رحب بالتعاقد مع اللاعب سيدي ندياي بعد متابعته في الفترة الماضية، ليكون الفارس الأبيض قد تعاقد مع 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد التعاقد مع اللاعب الفلسطيني عمر فرج، واللاعب المغربي محمود بنتايك على سبيل الإعارة من فريق سانت إتتيان الفرنسي لمدة عام، بالإضافة إلى اللاعب محمد حمدي من فريق إنبي.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم 14 من شهر سبتمبر الجاري، في هذاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بالعاصمة الكينية نيروبي، على أن تقام مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي مساء يوم 20 سبتمبر، حيث يسعى الفارس الأبيض للحفاظ على لقبه.