عشان محدش يستهبلك…. الفرق بين البادي ميست والبادي سبلاش والبادي لوشن والطريقة الصح للاستخدام

يتساءل بعض الفتيات عن الفرق بين البادي ميست والبادي سبلاش والبادي لوشن وطريقة الاستخدام الخاصة بكل منهما، خاصةً أن الاختلاف بينهم طفيف فهم عبارة عن سائل عطري كيميائي أو طبيعي، قد يكون أحدهما أثقل من الثاني، لمن هناك اختلاف فى البادي لوشن حيث إنه ذو قوام كريمي وليس سائلاً، وله رائحة عطرية منعشة للجسم يستخدم بعد الاستحمام، ومن خلال السطور التالية، نكشف لكم تفصيلياً الفرق بين البادي ميست والبادي سبلاش والبادي لوشن وطريقة الاستخدام.

الفرق بين البادي ميست والبادي سبلاش
الفرق بين البادي ميست والبادي سبلاش

الفرق بين البادي ميست والبادي سبلاش

البادي ميست والبادي سبلاش عبارة عن زجاجة رشاش بها سائل عطري، لكن البادي ميست: هو بخاخ ثقيل القوام مقارنة مع البادي سبلاش، ويستخدم لترطيب الجسم وله أنواع مختلفة لكن جميعها لنفس الغرض، وقوامه يشبه لوشن الجسم ولكنه يكون في بخاخ.

أما عن البادي سبلاش فهو معطر للجسم قوامه سائل، عادةً ما يستخدمه الفتيات بعد الاستحمام مباشرة، ويحتوي على بعض الزيوت العطرية التي تعطي البشرة ترطيب كافي ومقاومة للجفاف.

طريقة استخدام بادي ميست

قومي بوضعه على البشرة النظيفة الجافة بعد الاستحمام مباشرة، وسوف يعطيك شعور بانتعاش برائحته الخفيفة المميزة، كما يشعرك بالاسترخاء عند استخدامه قبل النوم، ويمكن رشه على الملابس، خاصة أنه يحتوي على تركيز أقل من الزيوت الطبيعية، وهناك من يستخدمه كبديل لمزيل العرق، ويرش على الصدر والرقبة والإبطين.

أهمية استخدام مرطبات الجسم

يعمل ترطيب الجسم على إعطاء البشرة النضارة والحيوية، كما يخفف من البقع السوداء وخشونة الجسم ويقلل من علامات الشيخوخة المبكرة، كما يحد منها كما يحمي من أشعة الشمس والأتربة وايضا الجفاف والتشقق فمهم إستخدامه فى فصل الشتاء والبعض منها يساعد على التخلص من مشاكل قد تصيب البشرة كالأكزيما، والسيلوليت، وجلد الوزة وغيرهم.