“أغلي من الذهب” .. هذه أغلي قطعة أناناس في العالم موجودة في هذه الدولة اذا وجدتها سوف تصبح من الأغنياء .. مش هتصدق سعرها كام؟؟

فاكهة الأناناس من الفاكهة المفيدة لصحة الإنسان؛ وذلك لاحتوائه على مضادات أكسدة وهو مفيد لصحة الأسنان ويوجد به العديد من المعادن المهمة كما يساهم في التقليل من الإصابة بالإلتهابات والسرطان، ويعتبر الأناناس من الفاكهة اللذيذة أيضاً كما يحبها الكثير من الأشخاص وهناك الكثير من أنواع الأناناس ومن بين أنواعه يوجد نوع نادر وغالي الثمن و غالبا ما يزرع في أحد الولايات الأمريكية، و سنتعرف عليه من خلال السطور القادمة.

في اليوم العالمي له ..ماذا نعرف عن أغلى نوع من الأناناس؟

هناك بعض أنواع الفاكهة النادرة والتي تكون باهظة الثمن ومن بين تلك الأنواع هو “Rubyglow ” وهو نوع نادر من الأناناس  ويصل سعره إلى 395 دولار، ويتم بيع هذا النوع في ولاية كاليفورنيا، وبطبيعة الحال لا يشتريها إلا الأثرياء


ووفق أحد المحطات الإخبارية المحلية فإن  نوع ” Rubyglow” يعد من الأنواع شديدة الندرة حيث ينتج منه عدد قليل جدا، ومن المتاجر التي يباع فيها هذا النوع هو متجر ميليسا بروديوس ويوجد في ولاية كاليفورنيا ويتميز هذا النوع بلونه الجذاب حيث أن لها لون ياقوتي شبيه بالأحجار الكريمة، وهذه الفاكهة صفراء اللون من الداخل، وقد كان يطلق عليها اسم الياقوت نظرا لحمرتها ولندرة وجودها، وقد كانت هذه الفاكهة توجد في دولة الصين فقط دون غيرها ولكن هناك شركة تدعى “ديل مونتي” قامت بزراعتها في أمريكا اللاتينية لأول مرة.