ابهري جوزك بقنبلة التفتيح للعرايس.. وصفة سحرية من كريم النشا والليمون لتفتيح البشرة 10 درجات وإزالة الجلد الميت والتجاعيد نهائيا!!

من اكثر ما تبحث عنه السيدات والفتيات وبشكل خاص العرايس الجدد هي وصفات التفتيح، حيث انه مع مرور الوقت وبالتأثر بعوامل الطقس وغيرهم يمكن ان يحدث اسمرار في مختلف الاماكن في البشرة، ومع استخدام المواد الكيميائية يمكن ان يتسبب هذا في مشاكل للبشرة مع كثرة الاستخدام، لكن هناك اصبحت هناك وصفة النشا والليمون للتفتيح، حيث ان النشا معروفة بفعاليتها الكبيرة في تفتيح البشرة وازالة الاسمرار في وقت قصير جدًا، وللتعرف على الطريقة الصحيحة لعمل وصفة النشا والليمون للتفتيح تابعونا عبر بوابة الزهراء الإخبارية.

مكونات وصفة النشا والليمون للتفتيح

  • ملعقتين من الزبادي.
  • ملعقة كبيرة من النشا.
  • ملعقة صغيرة من عصير الليمون.
  • زيت اللافندر او اي زيت عطري آخر.

طريقة عمل وصفة النشا والليمون للتفتيح

في اول خطوة قومي بوضع ملعقتين من الزبادي مع النشا مع التقليب جيدًا حتى الحصول على القوام المناسب وهو قوام كريمي، بعد ذلك قومي بإضافة قطرتين من زيت اللافندر او اي زيت عطري مرغوب مع اضافة ملعقة من عصير الليمون، وإذا كانت بشرتك حساسة يمكن الاستغناء عن الخطوة الخاصة بعصير الليمون، مع التقليب جيدًا حتى امتزاج كافة المكونات سويًا، وفي الخطوة التالية قومي بوضع الماسك على الركب او الاكواع او اي اماكن يوجد بها اسمرار في الجسم لمدة نصف ساعة فقط ثم اغسلي الجسم جيدًا، وقومي بتكرار تلك الوصفة مرة واحدة اسبوعيًا للحصول على افضل نتيجة.