بديل الحناء والصبغة الضارة للشعر! طريقة لصبغه بالقهوة والكاكاو لعشاق لون بني غزالي أفضل من صالونات التجميل وبدون مواد كيميائية؟!

تحتاج كافة النساء والسيدات إلى عمل تغييرات بين كل فترة والأخرى سواء كان في الشعر عن طريق صبغة او عن طريق قصة، لكن في حال صبغ الشعر بالصبغات الكيميائية فإن هذا يؤدي إلى حرق الشعر وبمرور الوقت يصبح الشعر متقصف ويتساقط بشكل كبير مما يؤدي إلى عدم التفكير في تلك الفكرة، لكن الآن اصبح بإمكانك تحويل لون شعرك إلى اللون البني الغزالي في المنزل وبدون اللجوء إلى الصغبات الكيميائية التي تؤدي إلى حرق الشعر، وللتعرف على الطريقة الصحيحة التي يمكن عمل الصبغه بها في المنزل تابعونا عبر بوابة الزهراء الإخبارية.

مكونات عمل صبغة القهوة والكاكاو

  • 4 معالق كبيرة من النشا.
  •  ملعقة كبيرة من الكاكاو الناعم.
  • 2 ملعقة كبيرة من القهوة سريعة الذوبان.
  • 2 كوب من الحناء الطبيعية.
  • زبادي.

طريقة عمل صبغة القهوة والكاكاو

في اول خطوة قومي بوضع الكاكاو والقهوة والحناء والنشا في وعاء مع التقليب جيدًا حتى اندماج كافة المكونات، بعد ذلك قومي بإضافة كوب من الزبادي مع التقليب جيدًا ويمكن اضافة القليل من الماء او القليل من زيت الزيتون للحصول على القوام المناسب لعمل الصغبة للشعر، وفي حالة الحصول على القوام المناسب قومي بوضع الصبغة على الشعر لمدة ساعتين على الاقل ثم اغسلي شعرك جيدًا من الحناء وسوف تلاحظين الحصول على لون بني غزالي مميز بدون اللجوء إلى الصبغات الكيميائية، ويمكن عمل تلك الوصفة مرة شهريًا.