«هتخلصك نهائيا»… من السكر في الدم للأبد.. نبتة جبارة بسعر التراب تخفض السكر التراكمي عشبة معجزة!!


وقد اجريت بعض الابحاث عن الكثير من الامراض ومن ضمن هذه الابحاث عن مرض السكر وقد اكتشف الباحثون الصينيين نباتا يساعد بشكل كبير على خفض مستويات السكر في الدم وهذا يعطي امل كبير لمرض السكر ويعتبر هذا النبات يسمى باسم نبات الحنظل الذي يحتوي على مركبات خرافيه وتسمى باسم كمسري البلسم وهذا ما سوف نتحدث عنه اليوم من خلال موقعنا الالكتروني بوابه الزهراء جميع تفاصيل حول هذه النبته الخرافيه.

التفاصيل حول نبته الحنظل

قد تكون أساسا لتطوير أدوية جديدة لعلاج مرض السكري والسمنة فجميع الدراسات التي أجريت على الحيوانات والبشر أثبتت أن هذا النبات الخضري يعمل على تخفيض نسبة السكر في الدم.

العشبة السحرية للقضاء على السكر

  •  في هذه الدراسة وقام الدكتور تان وفريقه بعزل مجموعة من المركبات من نبات الحنظل وتم تسميتها “كوكوربيتان تريتوربينويدس”.
  • قام الباحثون بدراسة تأثير هذه المركبات على مستوى سكر الدم وعمليات الأيض في الخلايا البشرية وكذلك في الفئران.
  • وعند اختبارها في الخلايا العضلية والدهنية توصلوا إلى أن هذه المركبات تساهم في تحفيز مستقبلات سكر الدم (GLUT4) للتحرك من داخل الخلية إلى سطح الخلية مما يساعد بشكل فعال على تحسين عمليات الأيض للسكر في الدم.
  • وتم اكتشاف تأثيرات مشابهة لتلك التي يظهرها الإنسولين في بعض المركبات التي تم اختباره عليها.
  •  إذ أظهرت تجارب على الفئران أن اثنين من هذه المركبات ساعدا في خفض مستويات السكر في الدم وزيادة حرق الدهون.
  • واحدة من هذه المركبات كانت فعالة بشكل خاص في تقليل مستوى السكر في الدم عندما تناولت الحيوانات أطعمة عالية الدهون مما يجعلها من أفضل الأعشاب المفيدة للجسم حاليًا.