ميزة جديدة في واتساب غير متوقعة هتنصدم لما تعرفها… حدث التطبيق واستفيد منها قبل الجميع

ميزة جديدة في واتساب، يعد التطبيق واحدا من أبرز تطبيقات المراسلة على نظامي أندرويد وiOS، ويرجع انتشاره الواسع إلى التحديثات المستمرة التي تضيف ميزات وتحسينات جديدة، من خلال هذا التقرير سنتناول أهم الميزات الجديدة التي جاءت مع أحدث إصدار للتطبيق، تابعوا معنا.

ميزة جديدة في واتساب

أبرز ميزة جديدة في واتساب تشمل:

  • الوصول السريع لتحديثات الحالة حيث يمكن للمستخدمين الآن رؤية من نشر محتوى جديد بسهولة عبر حلقة خضراء حول صورة الملف الشخصي في قائمة المشاهدين.
  • إرسال الرسائل لتطبيقات الطرف الثالث يعمل واتساب على التوافق مع قانون الاتحاد الأوروبي لتمكين التواصل مع تطبيقات مثل Signal وiMessage.
  • البحث عن الملصقات على آيفون يوفر التحديث ميزة جديدة تتيح البحث عن ملصقات GIPHY، مع إمكانية إعادة ترتيب الملصقات بسهولة.
  • ميزة الدردشات والمجموعات المفضلة على آيفون حيث يسمح التحديث بتحديد جهات الاتصال والمجموعات مفضلة لعرضها في مقدمة علامة تبويب المكالمات والدردشات.
  • إعادة مشاركة تحديثات الحالة فيتمكن المستخدمون من إعادة مشاركة تحديثات الحالة التي تم ذكرهم فيها، مثلما يحدث في إنستجرام.
  • رقم سري لاسم المستخدم تمت إضافة ميزة أمان جديدة تتطلب إدخال رقم تعريف شخصي عند مراسلة شخص باستخدام اسم المستخدم، لحماية أفضل ضد الرسائل غير المرغوب فيها.

خطوات تنزيل آخر تحديث للواتساب

من الضروري تحديث التطبيق باستمرار وهو أمر بسيط، قم باتباع الخطوات التالية لتنزيل آخر تحديث:

  1. تأكد من أن لديك نسخة التطبيق الأحدث.
  2. فتح متجر التطبيقات سواء Google Play أو App Store.
  3. ابحث عن واتساب.
  4. إذا كان هناك إصدار جديد، اضغط على تحديث.