عشبة نزلت من السماء..استخدموها بهذه الطريقة لمدة 3 أيام فقط وقولوا وداعًا للكرش ودهون البطن..متوفرة في كل بيت!! ياريتني عرفتها من زمان!

لا تقتصر فوائد التوابل على تعزيز النكهة فقط، بل لها أيضًا العديد من الفوائد الصحية ومن ضمنها ورق اللورا، الذي يمكن أن يكون له تأثير إيجابي في مساعيك لفقدان الوزن. ويعتبر شرب ماء ورق اللورا لإنقاص الوزن الطريقة الأمثل للاستفادة من مزاياها، وفقاً لما ذكره موقع “healthshots”.

فوائد ورق اللورا

يستخدم ورق اللورا عادةً في المأكولات المطبوخة ليضيف نكهة لذيذة ورائعة، ومع ذلك، ما لا يعرفه الكثيرون هو أن لأوراق اللورا فوائد طبية عديدة، كما يمكن أن تساعد في خسارة الوزن إذا كنت تعاني من مشكلات تتعلق بزيادة الوزن، فستكون أوراق اللورا هي العلاج الطبيعي المناسب لك.

الخطوات الواجب اتباعها لتحضير ماء ورق الغار

يمكنك أخذ مجموعة من الأوراق وإضافتها إلى الماء المغلي، ثم قم بتحريكها لبضع ثوان، وبعد ذلك أطفئ النار.

صفي المزيج واترك الماء ليبرد حتى يصل إلى درجة حرارة الغرفة، يمكنك إضافة ملعقة صغيرة من العسل للاستمتاع به.

كيف تساعد أوراق اللورا على إنقاص الوزن

  • تحتوي على نسبة عالية من الألياف
  • تعتبر أوراق اللورا مصدرًا ممتازًا للألياف التي تعزز شعورك بالشبع وتحسن حركة الأمعاء، مما يعد ضروريًا للتحكم في الوزن.
  • يحسن الجهاز الهضمي وصحة الأمعاء بشكل عام
  • تساهم الألياف الموجودة في أوراق اللوريل في تحسين حركة الأمعاء وتعزيز الهضم بشكل أفضل، الهضم الجيد ضروري لفقدان الوزن لأنه يساهم في امتصاص العناصر الغذائية بشكل أكثر فعالية، مما يساعد على تجنب زيادة الوزن.
  •  كما تعتبر أوراق الغار حارقًا للدهون نظرًا لاحتوائها العالي على الكالسيوم.

يحسن التمثيل الغذائي الخاص بك

يعتبر التمثيل الغذائي الجيد الذي يساعد على حرق السعرات الحرارية المستهلكة يومياً أساسياً في عملية فقدان الوزن تعتبر أوراق اللورا فعالة في تعزيز التمثيل الغذائي ودعمك في حرق السعرات الحرارية بشكل أسرع.