ربنا يرحمه.. سبب وفاة إيهاب جلال مدرب نادي الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق

توفي إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ومدرب منتخب مصر السابق، اليوم الأربعاء الـ 11 من شهر سبتمبر الجاري، عن عمر ناهز ال 57 عاما، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة وتدهور حالته الصحية خلال الأيام الأخيرة.

سبب وفاة إيهاب جلال

وسبب وفاة إيهاب جلال مدرب نادي الإسماعيلي لا يخفي على الكثير،  بدأت منذ يوم الأحد الموافق الأول من شهر سبتمبر الجاري، حيث تعرض لأزمة صحية مفاجئة، نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات القريبة في القاهرة، ودخل غرفة العناية المركزة، وكشفت الفحوصات تعرضه لجلطة في أحد الشرايين المغزية للمخ الأمر الذي أدى إلى تلف في الفص الأيسر للمخ.

وأصدر النادي الإسماعيلي، بيان رسمي له حينها قال فيه” تعرض إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، مساء الأحد الموافق 1-9-2024 لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة ذات السمعة الطيبة بالقاهرة لتلقي العلاج العاجل”.

وأضاف الإسماعيلي في بيانه: “بعد اتخاذ مجموعة من الإجراءات الطبية المتقدمة للكابتن إيهاب تم نقله إلى قسم الرعاية المركزة لاستكمال العلاج، وهو الآن لا يزال محجوزا بقسم الرعاية المركزة ويتوقع استمرار علاجه بوحدة الرعاية المركزة لمدة لا تقل عن أسبوع، آملين أن يتم الله شفاءه عليه في أقرب وقت”.

وذكرت المصادر  أن إيهاب جلال خضع لعمليات جراحية سريعة لمواجهة الجلطة التي تعرض له قبل أن يستقر في غرفة العناية المركزة أملا في تحسن حالته، مضيفا أن حالته تدهورت وصلت درجة الوعي إلى 2 من 15، فيما درست الأسرة نقله إلى أحد المستشفيات خارج مصر.

اتحاد الكرة ينعي إيهاب جلال

وقدم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام التعازي في وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي، حيث كتب في بيان له “يتقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام والمدير التنفيذي وجميع العاملين، بخالص التعازي والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله الكابتن إيهاب جلال الذي وافته المنية اليوم، داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون”.