عروس حزينة تثير ضجة في مصر.. والعريس “بيتي اتخرب”

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الأخيرة انتشار فيديو يوثق لحظة رؤية شاب لعروسه بفستان الزفاف في كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وقد بدت على الشابة ملامح الرفض، مما يوحي بأنها غير متحمسة للزواج، مما جعلت العديد من الجمهور يتحدث ويعلق على هذة الواقعة بإن العروسة قد أجبرت على الزواج، وهناك بعض التعليقات الأخرى التي كانت تشير إلى السخرية.

“العروس الحزينة”

انتشر الفيديو على نطاق واسع وأصبح موضوعاً متداولاً في مصر حتى أطلق عليه اسم ”العروس الحزينة“، وأظهر الفيديو العريس وهو يصطحب العروس إلى الكوافير ويراها بفستان زفافها للمرة الأولى، وتظهر العروس حزينة و”مشمئزة“ تجاه العريس، وكأن الزواج كان رغماً عنها، لم تكن نظرات العروس تنظر مباشرة إلى العريس، بل أشاحت بوجهها في اتجاه آخر كما أنها أزالت يده من على كتفها أثناء التصوير، وهو ما جعل البعض ينظر للموضوع بصيغة أخرى وليس مجرد أختلاف بين العروسن فقط.

البدلة والورود

وقد ذكرت خبيرة المكياج التي شهدت الحادثة في تصريحات صحفية، أن العروس شعرت بالدهشة عندما لم يرتدِ عريسها بدلة الزفاف كما هو متوقع، مما أصابها بالصدمة لعدم تقديمه الورود لها عند استقبالها.

إما بالنسبة إلى جهة العريس، محمد فايز المحلاوي (27 عاماً)، يعمل بائع فاكهة، وفوجئ بالفيديو وانتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي عندما أخبره أحد أصدقائه عن التعليقات والانتقادات التي انتشرت ضده على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

فضيحة.. و”قطع عيش”

ووفقاً لتقارير وسائل الإعلام المحلية، أضاف أنه لم يتخيل أبداً أن ينتشر الفيديو وما تبعه من هجوم عليه، نظراً لأنه ‘قطع رزقه’ في قريته و’خرب بيته’ ولم يعد بإمكانه مغادرته. ‘بسبب الإحراج والفضيحة، فأنا لست في نظر والدي أو عمي،  وقال أيضاً إنه لم يستطع شراء بدلة لزفافه بسبب ضيق ذات اليد، وأن ما اشتراه لنفسه كان ‘زيفاً’ وليس فضة.

وأكد العريس أنه لم يكن يفهم أو يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي وأكد أنه رجل متواضع من منطقة ريفية لا يهتم بمثل هذه الأشياء، ولكنه مع ذلك تعرض لمواقف صعبة تمس جميع جوانب حياته.