بقت أشهر من النار علي العلم … تلميذة ترسل رسالة صادمة لمدرسها تثير جدلا واسعا داخل الوزارة .. مش هتصدق كتبت اي؟

رسالة من تلميذة لمدرسها تثير جدلا واسعا في مصر حيث تحولت رسالة وجهتها تلميذة مصرية إلى معلمها خلال امتحان اللغة الإنجليزية إلى موضوع جدل واسع على منصات التواصل الاجتماعي حيث تباينت ردود الفعل بين مؤيد ومعارض، وسوف نوضح لكم التفاصيل كاملة حول هذا الموضوع من خلال السطور التالية في هذا المقال عبر موقعنا الإخباري المتميز الزهراء تابعونا للتعرف على مزيد من المعلومات. 

رسالة من تلميذة لمدرسها تثير جدلا واسعا في مصر

أثارت الرسالة التي انتشرت بشكل كبير في مصر تعاطفاً واسعاً مع طالبة الشهادة الإعدادية وجاء فيها: “بالله عليك نجحني والله العظيم أمي ممكن تتعرض لمشاكل كبيرة، أنا عارفة أنني لم أذاكر جيداً في الإنجليزية لكني أعدك أنني سوف أجعل أمي تدعو لك ودعواتها مستجابة والمصحف نجحني، وحياة أغلى شيء عندك سوف أجعل تيتا تدعو لك أيضاً، أبوس إيدك نجحني وحياة أغلى شيء عندك وحياة النبي لتنجحني وتعتبرني كابنتك، سوف أموت لو لم أنجح”. 

ردود الفعل حول رسالة من تلميذة لمدرسها تثير جدلا واسعا في مصر

تفاوتت ردود الفعل حول الرسالة حيث اعتبر بعض الأشخاص أنه من الأفضل للمعلم أن ينجح الطالبة تقديراً لوضعها بينما أثارت الرسالة أيضاً تعاطفاً كبيراً بين الطلاب الذين شعروا بالتقدير لموقف زميلتهم.

هكذا نكون قد أنتهينا من تقديم هذا المقال عبر موقعنا الإخباري المتميز الزهراء، نرجوا أن نكون قد قدمنا لكم أكثر استفادة حول هذا الموضوع.