“مشروب يحقق المعجزات”.. لكي تتخلص من دهون البطن في رمضان خبراء ينصحون بشرب 6 عصائر فما هي!!

يرغب الكثير من الأشخاص من التخلص من دهون الجسم وإنقاص الوزن خاصة في شهر رمضان المبارك، حيث يعد شهر رمضان من أكثر شهور العام الذي يتناول فيه الأشخاص الكثير من الحلويات التي تساعد على تراكم دهون البطن، ولهذا ينصح جميع الأطباء الأشخاص بتناول العديد من المشروبات والعصائر خلال شهر رمضان، وذلك ما بين الإفطار والسحور، ولمزيد من التفاصيل عن العصائر التي تعمل على التخلص من دهون البطن في شهر رمضان تابعونا من خلال بوابة الزهراء.

عصير البنجر

يعد البنجر من أهم أنواع الخضروات التي تساعد على انقاص الوزن بشكل كبير، وذلك لاحتوائها على نسبة عالية من الألياف، بالإضافة إلى كونه يعمل على خفض نسبة الكوليسترول الضارة الموجودة في الجسم، حيث يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن، ويمكن تحضيره من خلال وضع البنجر المسلوق في الخلاط ووضع كوب من الماء البارد والسكر وضربه في الخلاط بشكل جيد.

عصير الكرفس لإنقاص الوزن

يحتوي عصير الكرفس على العديد من السعرات الحرارية المنخفضة والتي تساعد على إنقاص الوزن، وذلك نظرًا لإحتوائه على مضادات الأكسدة ، ويتم تحضيره من خلال وضع كمية من الكرفس مع الماء وعصير الليمون في الخلاط وضربه.

عصير الرمان لإنقاص الوزن

يعد الرمان من الفواكه التي تحتوي على العديد من العناصر الغذائية والفيتامينات، ويساعد عصير الرمان على تثبيت مستويات السكر في الدم مما يساهم على إنقاص الوزن.

مشروبات لإنقاص الوزن

توجد العديد من المشروبات التي تعمل على إنقاص الوزن خاصة في شهر رمضان، أهمها كالآتي:

  • عصير البطيخ حيث يحتوي على مضادات أكسدة.
  • عصير الخضروات المكون من الخيار والكرفس والكرنب والسبانخ.
  • عصير البرتقال حيث يحتوي على الألياف الطبيعية.