سر ياباني لتبييض البشرة الداكنة في ثواني مع إزالة تامة للهالات والرؤوس السوداء

سر ياباني لتبييض البشرة الداكنة في ثواني مع إزالة تامة للهالات والرؤوس السوداء، إليكي سيدتي أقوى ماسك طبيعي لتبييض البشرة وإزالة الرؤوس السوداء من الوجه، وهو كريم الأرز الرائع والفعال جداً أحد أسرار الجمال الأسيوي الطبيعي وأحد أبرز الماسكات الغير مكلفة في تبييض البشرة. يمنح هذا الماسك البشرة نضارة وإشراقه طبيعية كما أنه يقضي على التصبغات والبقع الداكنة، فهو يحتوي على مواد تتغلغل داخل خلايا البشرة وتقوم بتفتيح لونها على الفور حيث تظهر النتيجة مباشرة بمجرد غسل الوجه.

ماسك ياباني لتبييض البشرة الداكنة

المكونات هي ثلاثة ملاعق كبيرة من الأرز الأبيض، فالأرز سر من أسرار جمال البشرة فهو يفتح البشرة ويعالج جفافها ويحارب حب الشباب، كذلك يجدد خلايا الجلد ويخلص البشرة من الخلايا الميتة، أيضاً يحفز إنتاج الكولاجين في البشرة ويخفف من الهالات السوداء في منطقة حول العينين. بقية عناصر الخلطة تتضمن كوب متوسط من الماء، ثلاثة ملاعق كبيرة من الحليب السائل، حبة واحدة من البطاطس متوسطة الحجم، ملعقة كبيرة من نشا الذرة، ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند.

طريقة التحضير والاستخدام

يوضع مقدار الأرز في إناء قابل للطهي ويضاف إليه مقدار الماء، ثم يتم طهي الأرز على نار هادئة مع التقليب المستمر حتى يتشرب الأرز الماء ويتم طهيه، بعد تمام النضج يرفع الإناء بعيداً عن النار ثم يتم وضع مطبوخ الأرز في المطحنة الكهربائية، ويضاف إليه مقدار الحليب السائل ويتم الطحن جيداً ليتم الحصول على كريم الأرز. وفي نفس الوقت يتم تحضير حبة البطاطس ثم يتم تقشيرها لإزالة القشرة الخارجية ثم يتم بشرها لاستخراج مبشور البطاطس، بعد ذلك يتم تصفية مبشور البطاطس جيداً باستعمال مصفاة دقيقة الثقوب.

في الخطوة التالية يتم وضع ملعقتين كبيرتين من ماء البطاطس الناتج في وعاء، ويضاف إليه ملعقتين كبيرتين من كريم الأرز الذي سبق وقد قمنا بتحضيره ثم يتم مزج المكونات بشكل جيد، بعد ذلك يتم إضافة مقدار نشا الذرة، وأيضاً مقدار زيت جوز الهند ويتم خلط المكونات مرة أخرى جيداً ليتم الحصول على خليط كريمي، يمكنك الاحتفاظ بالكريم في علبة زجاجية نظيفة ويحفظ في الثلاجة، صالح للاستخدام لمدة أسبوع. يطبق الكريم على بشرة نظيفة ويترك لمدة 15 دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ ثم بالماء البارد، ستلاحظين النتائج الفورية من أول إستخدام بشرة صافية بيضاء خالية من العيوب.