جربوها بنفسكم.. ما الذي يحدث إذا قمتم بكتابة رقم 2767 على هاتفكم؟ الرمز السري الذي يسهّل حياتكم

تعتقدون أنكم تفهمون كل ما يخص هاتفكم الذكي  بشكل كبير ومع هذا، فأنتم لا تعلمون جميع المميزات والخصائص الموجودة فيه والتي تعتبر مهمة ومفيدة بدرجة كبيرة، حيث تشتمل جميع أجهزة أندرويد Android على بعض من القوائم المخفية والتي بدورها تسمح لكم جميعة هذه الرموز باكتشاف العديد من الخصائص من أجل أن يتم تغيير في بعض الإعدادات وخلال هذا الموضوع، سوف نعرض عليكم وظيفة سرية تختبئ وراء رمز سري مهم جدا.

ما هي المهمة التي تختبيء خلف رمز #28782767؟

جميع أجهزة اندرويد تحتوي على بعض الأرقام والتي تكون على هيئة رموز، حيث أنها تسمح بالحصول على كل الوظائف المختفية والتي بدورها تجعلكم تختصرون الطرق  والعديد من الوقت، كما أنكم ستقوموا بتشغيل المهمة المحددة بصورة مباشرة.

ما الطريق الواضح للقيام بهذا الأمر؟

هذا الشيء سهل جدا ما عليكم غير كتابة هذا الرمز على هاتفكم المحمول.

أما بالنسبة لأنظمة أندرويد، حيث يوجد بصورة عامة نوعان من عملية إعادة الضبط يمكنكم الاعتماد عليها وأيضا إعادة تحديد عادية “إعادة ضبط سهلة” والتي توفر لكم إعادة ضبط الهاتف المحمول دون أن يمسح أي كن البيانات الموجودة عليه وكلك إعادة تحديد كاملة “إعادة تعيين صعبة” والتي تكون عبارة عن استعادة التليفون من خلال مسح كل البيانات الموجودة عليه.

كما يسمح لكم هذا الرمز #28782767 بكل سهولة شديدة بإعادة ضبط التليفون المحمول واستعادته دون أن يسبب أي خسارة في البيانات.

قد تحتاجون في بعض الأحيان إلى القيام بهذا الشيء من أجل العمل على زيادة مساحة التخزين وتقوية أداء الهاتف المحمول ولا داعي لدخول أي من الإعدادات الخاصة بالهاتف، الذي يسمح لكم هذا الرمز بالقيام بالعملية بطريقة مباشرة.