تقارير تؤكد موعد الوصول.. النادى الروماني يكشف عن مكافأة توقيع صفقة الزمالك

أكدت تقارير صحفية رومانية، عن أنباء جديدة تتعلق بصفقة اللاعب الجابوني« آرون بوبيندزا» وخطوته المقبلة، وذالك بعد ارتباطه بالانتقال الى صفوف نادي الزمالك.

وقد وضحت التقارير، أن الجدل بشأن مصير اللاعب الجابوني « «آرون بوبيندزا » بين الزمالك ورابيد بوخارست الروماني مازال مستمرا، مع تصريحات من مسؤولي الناديين بشأن أحقية كل منهما بالصفقة.

وقد اكدت التقارير ايضا، ان مصدر من داخل النادى الروماني اكد، انه من المقرر أن يصل اللاعب آرون بوبيندزا، إلى بوخارست صباح الجمعة، للانضمام رسميا الى صفوف الفريق.

وقد بينت التقارير، انه من المتوقع أن ينضم اللاعب الجابوني بوبيندزا لرابيد بوخارست مع مكافأة توقيع قدرها 350 ألف يورو وراتب قدره 300 ألف يورو سنويًا.

مجلس ادارة نادي الزمالك يؤكد سلامة موقفه..

وقد اكد احد اعضاء مجلس ادارة نادي الزمالك، احقية النادي باللاعب، وسلامة موقف النادى القانوني، مؤكدا ان اللاعب وقع على عقد مع الزمالك، وبناء على هذا العقد حصلنا على بطاقة اللاعب، والوثيقة التي تتم بموجبها الانتقالات.

وقد تحدث عضو مجلس ادارة الزمالك، اعتمادًا على ما سيحدث بعد ذلك، سيبحث مجلس ادارة نادي الزمالك، عن المسار القانوني الذي سيتخذه ضد اللاعب وكذلك النادي الذي سيوقع مع اللاعب الجابوني دون موافقتنا.