“فاكهة الأغنياء فقط” .. أغلي فاكهة في العالم تسمي “الحبة السمبيكية” تصل سعر الحبة الواحدة إلي 85 دولار .. بتمنها هتشتري بيت!!!

يعتقد العديد من الأشخاص حول العالم ان الفاكهة ليست من الأطعمة الأساسية التي يجب علينا تناولها في يومنا ، والعكس صحيح حيث ان الأنواع المختلفة من الفواكهة تحتوي علي العديد من العناصر الغذائية المفيدة لجسم الإنسان ، من أشهر الفواكة واكثرها تفضيلا هي الفراولة ، فانه من المعتاد رؤية الفراولة في الاسواق ، ولكن في الفترة الأخيرة انشرت نوع خاص منها وتفجأ الكثير بسعرها الخيالي ، وهي الفراولة السمبيكية تعد نوع مميز يعكس التقدم في عالم الزراعة والتكنولوجيا وتتميز الفراولة السمبيكية بجودتها العالية وخصائصها الفريدة التي تجعلها خياراً ممتازاً لكل من يبحث عن طعام صحي وشهي .

أين تزرع فاكهة فراولة سمبيكية

{“remix_data”:[],”remix_entry_point”:”challenges”,”source_tags”:[“local”],”origin”:”unknown”,”total_draw_time”:0,”total_draw_actions”:0,”layers_used”:0,”brushes_used”:0,”photos_added”:0,”total_editor_actions”:{},”tools_used”:{},”is_sticker”:false,”edited_since_last_sticker_save”:false,”containsFTESticker”:false}
تُزرع بشكل رئيسي في المناطق ذات المناخ المعتدل والمناسب لزراعتها حيث تتطلب ظروفًا محددة لتحقيق أفضل نمو وجودة وتُزرع بشكل شائع في دول البحر الأبيض المتوسط وأجزاء من أمريكا الشمالية وأستراليا وبعض المناطق في آسيا وأوروبا .

مميزات فراولة سمبيكية

تعد من أكثر أنواع الفراولة الفاخرة وما يجعلها مختلفة عن المعتاد هو لونها وطعمها وملمسها وشكلها حيث يتم اختيار كل فراولة بعناية ليكون لها نفس الشكل والقوام والطعم ، تعتمد الزراعة الناجحة لهذه الفاكهة على تحقيق توازن جيد في درجات الحرارة والتربة والرطوبة لضمان إنتاج محصول جيد من الفراولة السمبيكية.

سعر فراولة سمبيكية

هناك الكثير من الأنواع المختلفة للفواكة والتي ظهرت في الاوقات الاخيرة بعد ان تم تعديل بعض الجينات الخاصة بالفواكهة الاصلية ، يتم تحسين خصائص الفراولة من حيث الطعم واللون والملمس من خلال تقنيات التربية والتهجين الحديثة وسعر عبوة الفراولة السمبيكية التي تحتوي على 12 حبة تبلغ قيمتها 85 دولاراً يعكس الندرة والتقنيات المتقدمة المستخدمة في زراعتها بالإضافة إلى تميزها في الطعم والملمس مقارنة بالفراولة التقليدية.