خبر محزن.. الموت يفجع شوقي غريب مدرب منتخب مصر

تلقى شوقي غريب المدير الفني السابق لمنتخب مصر والمقاولون العرب، صدمة بوفاة حفيده «آدم باسل» بعد أيام من ولادته، حيث كان يعاني من مشاكل صحية، ليتقدم الكثير من محبي مدرب المنتخب السابق بخالص العزاء له.

وكان غريب قد تولى تدريب عدد من الأندية، فهو من أبرز نجوم كرة القدم في مصر، فقد تولى قيادة تدريب المنتخب الوطني في وقت سابق، وتولى شوفي غريب القيادة الفنية للمقاولون العرب، فكان ذلك آخر نادي له قبل الرحيل عنه منذ فترة ثم هبط ذئاب الجبل لدوري الدرجة الثانية.

وفاة ايهاب جلال

ومن جهة اخرى، تلقت الجماهير المصرية، صدمة بخبر وفاة إيهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق،امس الأربعاء، عن عمر يناهز 57 عامًا، حيث تعرض لأزمة صحية شديدة خلال الأيام الماضية بعدما تعرض للإغماء أثناء وجوده بمنزله، وتم نقله إلى أحد مستشفيات مصر الجديدة لتلقي العلاج.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم بيان على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: ″يتقدم مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام والمدير التنفيذي وجميع العاملين، بخالص التعازي والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله الكابتن إيهاب جلال الذي وافته المنية اليوم .. داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. وإنا لله وإنا اليه راجعون″.