«مش هيرجع تاني!!»..ضعي السكر علي الليمون وستتفاجئين بالشعر قد أًزيل نهائياً من بشرتك وتفتيح البقع الداكنة..جربيها وهتدعيلي!!

تشعر بعض الفتيات والنساء أحيانًا بالانزعاج من كثرة الشعر، وهناك الكثير من الطرق لإزالة الشعر، مثل الذهاب إلى الطبيب أو استخدام منتجات التجميل، لكن العديد من الأشخاص يفضلون تجربة الطرق الطبيعية بدلاً من ذلك لأنها قد تكون أرخص وأكثر أمانًا، في هذه المقالة سنتحدث عن طرق آمنة وطبيعية لإزالة الشعر الزائد بشكل دائم في المنزل.

طرق طبيعية لإزالة الشعر

إذا كنت ترغبين في إزالة الشعر الزائد بأمان باستخدام طرق طبيعية، يمكنك تجربة بعض الوصفات السهلة، ما عليك سوى اختيار الوصفة التي تشعرين أنها مناسبة لك ولبشرتك، ويمكن أن تساعدك في الحصول على النتائج التي تريدينها!.

خلط العسل وعصير الليمون

ضعي هذا القناع المكون من العسل وعصير الليمون على بشرتك واتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة، بعد ذلك اشطفيه بالماء الدافئ، إحدى الطرق الطبيعية الأخري لإزالة الشعر هي استخدام الترمس، قومي بغلي الترمس في الماء، واتركيه حتى يبرد قليلاً، ثم ضعيه على الأماكن التي يوجد بها الكثير من الشعر، اتركيه على بشرتك لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بلطف، يمكنك القيام بذلك مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

السكر والليمون

إزالة الشعر الزائد بالسكر والليمون هي طريقة شائعة للقيام بذلك، ولعمل هذه الطريقة، أولاً تخلط السكر مع عصير الليمون وتدفئته برفق حتى يصبح لزجًا، بمجرد أن يبرد قليلاً توزعه على بشرتك في نفس اتجاه نمو شعرك وتتركه لمدة 20 إلى 30 دقيقة.