«مش هتشوف البارومة تاني!!»..يمكنك تنظيف البارومة والصدأ من الغسالة والأجهزة الأخرى دون الحاجة إلى الاتصال بفني الإصلاح ولن يكلفك ذلك الكثير على الإطلاق..ازاي عايشين ومنعرفش!!

كل الأشياء التي لدينا في المنزل، مثل الأدوات والآلات، يمكن أن تصاب بما يسمى بالصدأ، وهو مادة بنية اللون يمكن أن تتلفها إذا لم نعتني بها.

اسباب البارومة

يحدث الصدأ بسبب أشياء مثل الرطوبة في الهواء والعفن، والتي يمكن أن تتسبب في تراكم الماء والجراثيم، للحفاظ على أغراضنا آمنة ومنع الصدأ من إتلافها، يمكننا القيام ببعض الأشياء لعلاجه ومنعه.

كيفية علاج البارومة

يمكننا حماية حياة جميع الأجهزة المنزلية والأدوات المعدنية من الإصابة بالبارومة من خلال تنفيذ ما يلي، إذا وجدت صدأ على أشياء مثل محمصة الخبز أو الخلاط، خذ فرشاة وافرك الصدأ جيدًا، ثم امزج القليل من الخل الأبيض بالماء وقليل من الصابون في وعاء صغير، استخدم قطعة قماش لغمسها في هذا الخليط وامسح الصدأ حتى يختفي تمامًا، بعد ذلك اشطف المنطقة بالماء الدافئ لغسل أي بقايا من مواد التنظيف، وننتظر لمدة ساعة حتى يجف كل شيء بعد تنظيف الصدأ، ونتأكد من أن البقعة جافة، ثم نرش بعض الطلاء الخاص الذي يمنع الأشياء من الصدأ، ننتظر لمدة 15 دقيقة حتى يجف.

أسهل طريقة للتعامل مع تراكم البارومة والصدأ

يمكن إزالة طبقات البارومة والصدأ التي تلتصق بالأجهزة أو الأبواب المعدنية أو أي شيء في منزلك من خلال، ولمنع الصدأ والبارومة من الانتشار، نحتاج إلى معرفة مصدرها، قد يكون سببها الكثير من الماء أو تراكم الأوساخ والغبار، بمجرد أن نعرف من أين يأتي الصدأ، يمكننا معرفة كيفية تنظيفه والتأكد من عدم حدوثه مرة أخرى.