دلوقتي ممكن تسحب كام.. حدود السحب من إنستا باي بعد قرارات بنكي الأهلي ومصر الأخيرة

يتساءل العديد من المواطنين عن حدود السحب والإيداع عبر تطبيق إنستا باي، والذي أصبح التطبيق المفضل لدى الملايين من المصريين، في ظل الأداء السلس الذي يقدمه التطبيق عبر عمليات التحويل المالي بين المواطنين.

حدود السحب من إنستا باي بعد قرارات البنك الأهلي وبنك مصر

ويبحث عدد كبير من المواطنين وخاصة المهتمين بالشأن المصرفي عن حدود السحب من إنستا باي بعد قرارات البنك الأهلي وبنك مصر بشأن زيادة حدود الصرف على بطاقات الائتمان الخاصة بالعملة الأجنبية.

زيادة حدود الصرف على بطاقات الائتمان الخاصة به بالعملة الأجنبية خارج مصر

ومؤخرا قرر البنك الأهلي زيادة حدود الصرف على بطاقات الائتمان الخاصة به بالعملة الأجنبية خارج مصر لتصل أعلى شريحة إلى 300 ألف جنيه، كما قرر البنك أيضا زيادة حدود الصرف على البطاقات الائتمانية بالعملة الأجنبية بدون سفر لتصل أعلى شريحة إلى 100 ألف جنيه.

واعلن البنك أيضا عن زيادة قيمة المبالغ المتاح بيعها نقدا للعملاء المسافرين لتصل إلى 5 آلاف دولار وذلك وفقا لشرائح العملاء، وفي السياق ذاته أعلن بنك مصر عبر موقعه على الإنترنت أن حدود السحب الجديدة على بطاقات الائتمان بالعملات الأجنبية ارتفعت لتكون كالتالي:

ارتفاع حد السحب الأقصى في بنك مصر إلى 5 آلاف دولار، ليستطيع حامل البطاقات الائتمانية بالعملة الأجنبية سحب 100 ألف جنيه دون سفر و300 ألف جنيه عند السفر للخارج وذلك في إطار تيسير المعاملات المالية على العملاء والمتعاملين مع البنوك.

ووفقا لما تم الإعلان عنه من جانب البنك المركزي فإن حدود السحب على إنستا باي جاءت كالتالي:

  • الحد الأقصى للمعاملة اليومية 120 ألف جنيه.
  • الحد الأقصى للمعاملة الشهرية 400 ألف جنيه.

ويمكن التسجيل في تطبيق إنستا باي عبر الخطوات التالي:

  1. تحميل إنستا باي من خلال جوجل بلاي
  2. تأكيد رقم الهاتف
  3. إدخال البيانات الشخصية
  4. تفعيل البصمة لفتح التطبيق
  5. اختيار اسم البنك الذي تتعامل معه
  6. إضافة بيانات البطاقة البنكية
  7. إضافة الحساب البنكي
  8. وأخيرا إدخال الرقم السري لضمان سرية المعلومات.