أخبار سارة لعشاق سامسونج.. هاتف Galaxy M55s تصميم أنيق بمواصفات مذهلة

يشهد سوق الهواتف الذكية تنوعا كبيرا في الموديلات والمواصفات، حيث تتسابق الشركات المصنعة لتقديم أحدث التقنيات، محاولين فرض السيطرة على الأسواق، واكتساب عملاء جدد.

ومن أبرز هذه الهواتف، هاتف سامسونج Galaxy M55s، الذي كشفت عنه التسريبات الأخيرة، بتصميم مبتكر وغير تقليدي.

مواصفات هاتف Galaxy M55s

  • ظهر هاتف Galaxy M55s لأول مرة في قاعدة بيانات Wi-Fi Alliance في شهر يوليو الماضي، وكشفت تسريبات منصة Geekbench عن تجهيزه بمعالج Snapdragon 7 Gen القوي.
  • تكشف الصور المسربة عن تصميم مبتكر لهاتف Galaxy M55s، حيث يتميز بوجود ثلاثة خطوط رأسية بتصميم لامع متباين.
  • يأتي هاتف Galaxy M55s بشاشة Super AMOLED عالية الدقة بقياس 6.67 بوصة، وتدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز لتوفير تجربة مشاهدة سلسة وسريعة الاستجابة.

تسريبات هاتف Galaxy M55s

يتميز هاتف Galaxy M55s بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية متطورة، حيث يحتوي على مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري لالتقاط صور ثابتة وواضحة حتى في الإضاءة المنخفضة، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل لصور سيلفي عالية الجودة.

كاميرات الموبايل جديدة دي جامدة أوي، فيها كاميرا خلفية بدقة عالية جداً بتثبت الصورة كويس، وكاميرا سيلفي كمان دقتها عالية عشان تعمل صور حلوة لنفسك.

هاتف سامسونج Samsung Galaxy M34

ومن الجدير بالذكر، أن الشركة كانت طرحت هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy M34 في الأسواق، إذ كان يبحث العديد من محبي التكنولوجيا عن تفاصيل دقيقة حول هذا الجهاز المميز.

وجمع Samsung Galaxy M34 بين الأداء القوي والسعر المناسب، مما جعله خيارا جذابا في فئته، وفقا للعديد من التقارير التي كشفت عن كل ما يحتاج المستخدم لمعرفته حول هاتف سامسونج الجديد، والذي ينتظره ملايين العملاء، نظرا للإمكانيات المتميزة التي تتسم بها الشركة.