“أنسى أنه يبقع تاني”…طريقة عبقرية لتنظيف الكوتشي الأبيض بكل سهولة.. هيرجع جديد تاني!؟

يمتلك الكثير من الأشخاص كوتشي أبيض من الجلد ، ولذلك مع الاستعمال بشكل متكرر ، يتعرض الكوتشي للغبار وتزداد به البقع ، ولهذا يجب تنظيفة بشكل جيد ، وهناك بعض من الخطوات البسيطة التي تساهم في تنظيف الكوتشي الأبيض بدون تمزقه أو تغير في لونه أو أي ضرر آخر ، وسوف ننشر لكم من خلال موقعنا الزهراء الإخبارية عن طريقة تنظيف الكوتشي بحيل رائعة .

طريقة تنظيف الكوتشي الأبيض

يمكن تنظيف الكوتشي الأبيض عن طريق إستعمال خليط صودا الخبز مع الماء ، نقوم بمزج ملعقتين من صودا الخبز مع ملعقة واحدة من الماء لصنع عجينة ، بعد ذا نقوم بوضع العجينة أعلى الأماكن المتسخة من الكوتشي ونتركه لمدة نصف ساعة ، نقوم بغسل الكوتشي بالماء ونقوم بتنشيفة جيدآ ، وهذا الأمر يساهم على نزع البقع والإصفرار .

تنظيف الكوتشي

بإمكانك استعمال قطعة من القطن بها زيت وليمون ونقوم جلد الكوتشي ، جلد الكوتشي الأبيض الذي يواجهه مشكلة في الإصفرار والبقع ، بعد ذلك نقوم باستعمال قطعة من القماش النظيفة لتلميع الكوتشي ، مما يساهم في حماية لونة وشكله .

يمكنك استعمال خلطة أخرى لتنظيف الكوتشي الأبيض وهي بدمج الخل الأبيض مع الصابون السائل وكربونات الصوديوم ، قومي باستعمال سفنجة نظيفة لفرك الجلد ، قومي بتركه لمدة 10 دقائق ، بعد ذلك قومي بتنشيفه بقطعة قماش نظيفة للتلميع ونزع البقع .

تنظيف الكوتشي الأبيض باستخدام المسحوق

يمكن أيضا استعمال الطريقة التقليدية لتنظيف الكوتشي الأبيض وهي تنظيفة باستخدام المسحوق ، وتنفذ الطريقة بالشكل الآتي :

نقوم ببل الكوتشي الأبيض بالماء الفاتر ، ثم نقوم بإحضار فرشة أسنان ونضعها بداخل مسحوق الغسيل ونقوم بالتنظيف جيدًا .

نقوم بشطف الكوتشي تحت الماء الفاتر مع التأكد من نزع جميع بقايا المسحوق ، نقوم بترك الكوتشي جانبًا لتم تجفيف تمامًا في الهواء ، أو قم بتعليقة على حبل الغسيل باستعمال رباط الكوتشي عن طريق ربطهم ببعض ، أو نقوم بتعليقة باستخدام لسان الكوتشي .