طالب أبكي الملايين .. طالب يجيب علي “سؤال في امتحان اللغه العربيه” بطريقة أذهلت الجميع وأبكت المصححين .. مش هتصدق كتب إيه!!

أدت إجابة أحد الطلاب إلى بكاء المعلم أثناء تصحيح ورقة امتحان اللغة العربية، وقد انتشر هذا الخبر بسرعة بين المواطنين في مصر، وأصبح العديد من الأشخاص مهتمين بمعرفة الإجابة التي قدمها الطالب في امتحانه، كما أثارت الواقعة الكثير من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تأثر المصحح بشكل كبير لدرجة البكاء وتفاعل معه العديد من الناس، نستعرض جميع تفاصيل هذه الحادثة في السطور القادمة.

تفاصيل الإجابة التي حيرت المعلم

أجاب طالب في المرحلة الابتدائية على سؤال في مادة النحو من امتحان اللغة العربية، حيث كان السؤال يتعلق بإعراب كلمة في آية قرآنية “خلق الله الإنسان من عجل”، وقد ذكر الطالب أن “خلق” هي فعل ماض لكنه لم يكتب أنها مبنية للمجهول لأنه اعتبر أن ذلك غير مناسب مع الله سبحانه وتعالى، وقد تعجب المعلم من مدى أدب هذا الطالب مع المولى عز وجل وكيفية تعامله مع السؤال رغم صغر سنه، الزواج بالإجابة كانت مثالية تدل على حسن أدبه وتربيته السليمة وارتباطه العميق بالمولى عز وجل.

رد فعل المعلم على إجابة الطالب

لقد تفاجأ المعلم بشكل كبير من إجابة هذا الطالب حيث كانت غير متوقعة مقارنة بزملائه الآخرين، منح المعلم الطالب الدرجة النهائية وكتب له “ممتاز جزاك الله خيرا وبارك الله في علمك وحسن تربيتك”، لم يستطع المعلم تجاوز إجابة الطالب وقرر تصوير ورقته ونشرها على حسابه الرسمي في الفيسبوك، حيث انتشرت الإجابة وحازت على إعجاب الكثيرين ودهشتهم، واعتبرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي دليلا على عبقرية الطالب الذي يستحق التكريم والدرجة النهائية التي منحها له المعلم، وينبغي أن يكون قدوة لجميع الطلاب.